صور.. العالم هذا الصباح.. القصف الروسى يحول أوكرانيا إلى رماد.. تريزيجيه لا يتوقف عن التهديف في الدوري التركي ويسجل مجددا مع فريقه.. ولى العهد السعودى يبحث مع رئيس الفيفا مجالات التعاون الرياضى وفرص التطوير

الثلاثاء، 08 مارس 2022 09:00 ص
صور.. العالم هذا الصباح.. القصف الروسى يحول أوكرانيا إلى رماد.. تريزيجيه لا يتوقف عن التهديف في الدوري التركي ويسجل مجددا مع فريقه.. ولى العهد السعودى يبحث مع رئيس الفيفا مجالات التعاون الرياضى وفرص التطوير العالم هذا الصباح
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد العالم هذا الصباح العديد من الأحداث المهمة، وهو ما أبرزته وكالات الأنباء، ويقدم "اليوم السابع"، تقريرا بأهم أحداث العالم التى تم رصدها خلال الساعات الماضية..
 

القصف الروسى يحول أوكرانيا إلى رماد

 

أعلنت منظمة الصحة العالمية، عن سقوط قتلى وجرحى جراء هجمات على المستشفيات فى أوكرانيا، وذلك وفق خبر عاجل لقناة العربية.

 

وكشفت منظمة الصحة العالمية فى تقرير لها حول الأوضاع الصحية فى أوكرانيا، عن أن مخاوف الصحة العامة ذات الأولوية فى الوقت الحالى تتمثل فى تفاقم الصدمات والاصابات المرتبطة بالنزاع بسبب عدم وصول المرضى والعاملين الصحيين إلى المرافق الصحية بسبب انعدام الأمن ونقص الوصول إلى الأدوية والامدادات المنقذة للحياة.

 

وأضافت، أن هناك مخاوف أيضا فيما يتعلق بالوفيات الزائدة من الأمراض الشائعة بسبب تعطيل الخدمات مثل الأمراض غير المعدية (القلب والأوعية الدموية والسكرى والسرطان وما إلى ذلك) وكذلك الأمراض الحادة للأمهات والمواليد والأطفال.

هذا وتواصل القوات الروسية عمليتها العسكرية على الأراضى الأوكرانية منذ أن أعلن الرئيس الروسى فلاديمير بوتين، 24 فبراير الماضى، شن موسكو عملية عسكرية ضد أهداف فى أوكرانيا بهدف حماية سكان منطقة دونباس.

 

وأكد الرئيس الروسى فلاديمير بوتين، أنه لا توجد أى خطط لفرض أحكام عرفية فى روسيا.

 

وقال بوتين- فى تصريحات، أوردتها وكالة أنباء (تاس) الروسية: أن الأحكام العرفية تُطبَّق عادة فى أى بلد فى حالة حدوث عدوان خارجي.. موضحًا: "ليس لدينا مثل هذا الموقف، وآمل ألا يكون لدينا"وكان الرئيس الأوكرانى فلوديمير زيلينسكى نظيره الأمريكى جو بايدن إلى إيقاف الهجوم الروسى على بلاده بأسرع وقت.

أثار الرصاص
أثار الرصاص
القصف الروسى
القصف الروسى
دمار وخراب يحل بالمنشآت الأوكرانية
دمار وخراب يحل بالمنشآت الأوكرانية
 
صور الأطلال
صورة الأطلال

تريزيجيه لا يتوقف عن التهديف في الدوري التركي ويسجل مجددا مع فريقه

 

واصل النجم المصرى محمود حسن تريزيجيه، لاعب باشاك شهير التركي، تألقه مع الفريق منذ انضمامه إلى صفوفه على سبيل الإعارة قادما من صفوف أستون فيلا الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة.

وتعادل فريق باشاك شهير التركي المحترف ضمن صفوفه تريزيجيه، مع نظيره بشكتاش، بهدفين لكل منهما، في المواجهة التي أقيمت بينهما مساء الإثنين، ضمن منافسات الجولة الـ28 من الدوري التركي.

وسجل تريزيجيه هدف التقدم لفريقه في الدقيقة 35 من زمن المباراة، ليواصل تألقه مع باشاك شهير.

وحصل تريزيجيه الذى شارك أساسيا في اللقاء على البطاقة الصفراء في الدقيقة 79 من زمن المباراة لدخوله في مشادة مع لاعب بشكتاش.

احتفال تريزيجيه
احتفال تريزيجيه
سجدة شكر
سجدة شكر

ولى العهد السعودى يبحث مع رئيس الفيفا مجالات التعاون الرياضى

بحث الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ولي العهد السعودي نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع مع رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) جياني إنفانتينو، مجالات التعاون الرياضي مع الاتحاد الدولي لكرة القدم، والفرص الواعدة لتطويره.


وذكرت وكالة الأنباء السعودية أن اللقاء حضره الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة السعودي، ورئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم ياسر المسحل.

بن سلمان يلتقى رئيس الفيفا
بن سلمان يلتقى رئيس الفيفا
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة