<
أكرم القصاص

البنك الأهلى يحقق الانتصار الثانى على التوالى بالدورى على حساب المقاصة

الإثنين، 07 مارس 2022 04:57 م
البنك الأهلى يحقق الانتصار الثانى على التوالى بالدورى على حساب المقاصة البنك الاهلى
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تغلب فريق البنك الأهلى على نظيره مصر المقاصة بهدف دون رد، فى المباراة التى جمعت الفريقين فى الجولة الثانية عشر ببطولة الدورى الممتاز.

سجل الهدف للبنك الأهلى ناصر منسى فى الدقيقة 62 من احداث المباراة ، من كرة عرضية عن طريق كريم بامبو، تسلمها ناصر منسى ، ويسددها فى شباك محمد مجدى، ويٌعد هذا الفوز هو الثانى لخالد جلال على التوالي والاقتراب خطوة نحو والمربع الذهبى ، حيث افتقد طعم الفوز فى أخر 4 مباريات، فتعالد ثم خسر 3 مباريات.

ورفع البنك الأهلى رصيده إلى 17  نقطة من 12 مباراة خاضها حتى الآن، حقق الفوز في 5 مواجهات وتعادل في مباراتين وخسر 5 مواجهات، سجل لاعبوه 12 هدفا واستقبل مثلها.

فى المقابل تجمد رصيد المقاصة عند  9 نقاط من 12 مباراة، حقق الفوز في مباراة وتعادل في 6 مواجهات وخسر 5 لقاءات، سجل لاعبوه 7 أهداف واستقبل 14 هدفا.

 خاض البنك الأهلى المباراة بتشكيل يضم محمود الزنفلى في حراسة المرمى ، و الدفاع أمير مدحت ، و أحمد ياسين ، وعاصم صلاح ، وأسامة إبراهيم، وفي الوسط محمود سيد ، و أحمد سعيد ، ومحمد هلال ، إسحاق يعقوبو ، موسى دياوارا ، على مستوى الهجوم ناصر منسى .

وخاض المقاصة المباراة بتشكيل يضم محمد مجدي في حراسة المرمى ، و على فتحى و سعيد الونش ، و أحمد صبيحة ، و كريم حلاوة في الدفاع ، و في خط الوسط سيرجى ايريك ، و محمد محسن ، و منعم ، وفى الهجوم هشام حافظ  ،و رشيد أحمد ، بالإضافة إلى أتولى جوزيف






مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة