أنشيلوتي: خطة ريال مدريد ليست لمراقبة مبابي وحده.. وهذا موقف كروس

الثلاثاء، 08 مارس 2022 03:26 م
أنشيلوتي: خطة ريال مدريد ليست لمراقبة مبابي وحده.. وهذا موقف كروس أنشيلوتي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أثار كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد الإسباني، الشكوك حول لحاق الألماني توني كروس بقمة باريس سان جيرمان في إياب دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا غدًا الأربعاء، رغم مشاركته في المران الجماعي للملكي صباح اليوم الثلاثاء.

قال أنشيلوتي في مؤتمر صحفي، " اللاعب الذي ليس 100٪ لا يمكنه لعب هذا النوع من المباريات، إذا كنت أعتقد أن كروس 100٪ فهو يلعب وإذا كنت أعتقد أن كروس 95٪ فهو لن يلعب".

أضاف، " هناك أشياء كثيرة في هذا النوع من المباريات، الشيء المهم هو الجانب العقلي والحماس الذي نملكه وحقيقة أنه يمكننا الاستمتاع بدعم الجماهير وهو أمر مهم للغاية. دافع قوي والعقلي مهم جداً".

تابع مدرب الريال، "أرى الفريق جيداً ومتحفزاً وهادئًا، دعنا نحصل على الأفضل غداً".

وحول الحد من خطورة مبابي، رد أنشيلوتي "الخطة التي لدينا ليست فقط لمبابي ولكن لنيمار وميسي وجميع لاعبي باريس سان جيرمان الجيدين، الخطة هي اللعب ككتلة وبالكرة وبدون الكرة، كن مكثفاً لمدة 90 دقيقة، أصنع مباراة كاملة، يجب أن نكون أذكياء وليس علينا أن نصاب بالجنون".

أكمل، "يجب أن نفوز بالمباراة وليس علينا تسجيل العديد من الأهداف، يمكننا التسجيل في وقت مبكر أو يمكننا التسجيل في اللحظة الأخيرة".

وردًا على شائعات إصابة مبابي، قال أنشيلوتي "كنت لاعب كرة قدم وآمل دائمًا ألا يتعرض اللاعبون لإصابات، ما حدث لمبابي يمنحه فرصة اللعب ونستعد للمباراة معتقدين أنه قادر على اللعب".

وحول إستقبال مبابي في البرنابيو، أوضح أنشيلوتي "يقول تاريخ البرنابيو إن اللاعبين الجيدين والعظماء تلقوا التصفيق دائماً وسأتفهم إذا كانوا يصفقون لمبابي، يحب جماهير البرنابيو اللاعبين الرائعين لكنهم أيضاً يحبون رؤية ريال مدريد يفوز ويلعب بشكل جيد".

وجه أنشيلوتي مدرب ريال مدريد رسالة قوية، قال فيها " عندما نخسر نخسر جميعاً،  هدفنا هو الاستمرار في منافسة مهمة للغاية بالنسبة لهذا النادي".

زاد، " في الذهاب يترك لي أننا لم نتمكن من اللعب بطريقتنا، لقد عانينا من الضغط في المقدمة من باريس سان جيرمان، لم نتمكن من إيجاد الفرص للهجوم منذُ البداية، هذا ما حدث، دفاعياً سار الأمر بشكل جيد ولكن في النهاية إستقبلنا هدفاً".

وبخصوص الخسارة في باريس سان جيرمان، قال أنشيلوتي " لقد تأثرنا، إنه فريق يفتخر كثيراً بما قدمه في دوري أبطال أوروبا، نحن مقتنعون بأن أفضل لاعب في الملعب لدينا يمكنه منافسة أفضل لاعب في باريس، لقد رأينا أفضل لاعب في باريس سان جيرمان في مباراة الذهاب ونأمل أن نرى أفضل لاعب في مباراة الإياب، كريم بخير".

أكد أنشيلوتي، قائًلا " الفارق مع مباراة الذهاب هو أننا تمكنا من العمل على الجانب البدني، لم نلعب بشكل جيد في باريس ونحن مقتنعون بأننا سنخوض مباراة رائعة غداً".

أنهي أتشيلوتي تصريحاته، مُشيدًا بالنجم كامافينجا، قائًلا " الفارق مع مباراة الذهاب هو أننا تمكنا من العمل على الجانب البدني، لم نلعب بشكل جيد في باريس ونحن مقتنعون بأننا سنخوض مباراة رائعة غداً".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة