أكرم القصاص - علا الشافعي

فيراتى: استعدينا بشكل مثالى لمواجهة ريال مدريد.. وسنؤدى بنسبة 100%

الإثنين، 07 مارس 2022 08:51 م
فيراتى: استعدينا بشكل مثالى لمواجهة ريال مدريد.. وسنؤدى بنسبة 100% فيراتي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد النجم الإيطالي ماركو فيراتي لاعب وسط فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، أن فريقه استعد بشكل جيد للغاية قبل مباراة الإياب من دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد المقررة الأربعاء.

ماركو شارك في فوز باريس بمباراة الذهاب بنتيجة 1-0، ويأمل تكرار الفوز في الإياب والتأهل للدور ربع النهائي.

وقال فيراتي في تصريحات للموقع الرسمي لنادي باريس سان جيرمان: "لا أعتقد أنه يمكننا التفكير كثيرًا في مباراة الذهاب والنتيجة، يبدو الأمر كما لو لعبنا الشوط الأول وما زال أمامنا الشوط الثاني لنلعبه".

أضاف: "لدينا ميزة طفيفة لكن هذا لا يعني أي شيء، لا يمكننا التطلع للدفاع فقط، خاصة لأن هذا ليس أسلوب لعبنا، ولا نعرف كيف نفعل ذلك، أعتقد أننا بحاجة إلى أن نكون أقوياء عقليًا، وأن نبقى صادقين مع أنفسنا، سنحتاج إلى محاولة لعب لعبتنا وأن نكون 100٪، سواء كان ذلك عقليًا أو فنيًا".

تابع: على المستوى الفردي ، يجب أن نكون مستعدين أيضًا، لأنه سيكون من الأهمية بمكان كسب المعارك في الدفاع وفي خط الوسط، نحن بحاجة إلى بذل قصارى جهدنا لتقديم أداء كبير لأن 80٪ ضد مدريد لن تكون كافية، لن يعطونا أي شيء مجانًا، سنحتاج لكسب هذا التأهل والذهاب إلى هناك للفوز".

وواصل: "علينا تقديم أداء رائع، سيتعين علينا تقديم أداء أفضل مما فعلناه في بارك، لأننا نعلم أن هؤلاء اللاعبين، في المنزل، سيلعبون حتما بشكل مختلف، نحن نعرف ما يلزم للفوز بالمباراة".

أشار: "أعتقد أنه مع اللاعبين الذين لدينا، يمكننا التحكم في المباراة، لدينا أيضًا فريق يمكنه اللعب على الهجمات المرتدة، لأنه مع السرعة التي لدينا في المقدمة، مع لاعبين رائعين يمكنهم التمرير، مع ميسي ونيمار جونيور، دي ماريا، كيليان، عندما يكون لدينا مساحة ، يمكن أن نكون أكثر خطورة".

أتم تصريحاته قائلا: "نحن نعرف هذا الفريق وسنستعد لهذه المباراة كما استعدنا لمباراة الذهاب، بأفضل طريقة ممكنة، أنا متأكد من أننا سوف كن جاهزا، يجب أن نكون بنسبة 100٪، وبعد ذلك يمكننا مغادرة الملعب ورؤوسنا مرفوعة، لأننا بذلنا كل ما في وسعنا ".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة