ماركا الإسبانية: ميسي يمنح باريس سان جيرمان دفعة كبيرة للعملات المشفرة

الإثنين، 07 مارس 2022 11:16 ص
ماركا الإسبانية: ميسي يمنح باريس سان جيرمان دفعة كبيرة للعملات المشفرة ميسي
كتب: إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية عن تحسن ملحوظ على العملة الرقمية المشفرة لنادى باريس سان جيرمان الفرنسي منذ قدوم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى الفريق الصيف الماضي، موضحة أن العملاق الباريسى وقع اتفاقية عام 2018 لتطوير عملته الرقمية، ليكون بذلك أول نادٍ رياضي يدخل عالم العملات المشفرة فى العالم.

وأضافت "ماركا"، أن العملة الرقمية المشفرة التى يمتلكهما نادي باريس سان جيرمان  تحسنت خلال الفترة الماضية، خاصة مع قدوم ليونيل ميسي إلى النادي، خلال موسم الانتقالات الماضى، على الرغم من عدم تحسن مستواه الفنى داخل أرضية الملعب.

تقرير ماركا
تقرير ماركا

 

وأوضحت الصحيفة، أن إدارة باريس سان جيرمان قررت المضي قدماً فى التزاماتها بهذه العملة الافتراضية، خاصة مع ضم ميسي بعقد لمدة ثلاثة مواسم كاملة، حيث سيتقاضى خلالها على 110 ملايين يورو، منها ما يتقاضاه عن طريق العملات المشفرة.

ويصبح عن طريق العملة المشفرة منح مشجعى النادى إمكانية الاستفادة من مجموعة واسعة من المزايا المرتبطة بالنادى وأنشطته، كما سيكون بإمكانهم المشاركة فى قرارات الفريق من خلال التصويت.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن العملة الرقمية لنادى باريس سان جيرمان وصلت لأعلى مستوى لها منذ قدوم ليونيل ميسي، حيث تبلغ قيمتها 63.3 دولار، بعدما كانت قيمتها لا تتجاوز 4 دولارات فقط.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة