أكرم القصاص - علا الشافعي

لكل لون معنى.. قبل ما تختارى اعرفى ألوان فساتين "البرايدميدز" بتقول إيه

الإثنين، 07 مارس 2022 10:00 م
لكل لون معنى.. قبل ما تختارى اعرفى ألوان فساتين "البرايدميدز" بتقول إيه وصيفات العروس.. صورة توضيحية
سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعد العثور على المظهر المثالي لوصيفات العروس "البرايد ميدز" مهمة صعبة تتطلب عادةً الكثير من الإلهام، بدءًا من إيجاد اللون المناسب للجميع إلى اختيار اللون الذي يناسب لوحة ألوان حفل الزفاف الخاص بك، يمكن أن تكون فساتين وصيفات العروس مصدر إزعاج أو العكس مصدر بهجة ومتعة، لذا من أجل جعل الأمر ممتعًا وسهلاً، يستعرض اليوم السابع قائمة من فساتين وصيفات الشرف وعدة ألوان ورموز هذه الألوان ومعانيها وتفسيراتها وفقاً لموقع "easyweddings".

اللون الأكوا

لون الاكوا هو مزيج من اللون اللبني الفاتح والأخضر الفاتح، لون هادي ومشرق يتشابه بلون الشلالات، ويرتبط بالاستقلال والشعور الروحي والوضوح، كما أنه يشجع على السلوكيات السلمية والتفكير المريح، والذي يعتبر موضة 2022 في فساتين السهرة ووصيفات العروس.

اللون الأسود

اللون الأسود لون قوي للغاية يرمز إلى الأناقة والثروة، وهو خيار أنيق يناسب أي تصميم تقريبًا مما يجعله أكثر الألوان تميزا.

اللون الأزرق

اللون الأزرق هو لون هادئ ومريح مرتبط بالهدوء والسكينة، من المعروف أيضًا أنه يقلل من التوتر ويخلق إحساسًا بالهدوء والذي قد يكون شيئًا جيدًا في يوم زفافك.

لون الكاشمير

لون الكشمير هو لون أكثر أنوثة، والهدوء والرومنسية، كما إنها مرتبطة أيضًا بالهدوء والاهتمام.

اللون البني

يمتاز اللون البني بأنه لون قريب جدًا إلى الأرض، يتعلق بالاستقرار والبنية والدعم، فهو لون دافئ ودود وترحاب وجدير بالثقة ويمكن الاعتماد عليه، وفي علم نفس اللون، يشار إلى إن الشخص الذي ينجذب للون البني يدل إنه شخص صادق وقوى وصريح.

اللون النبيتي

أما عن اللون النبيتي فهو لون ودود ومنفتح ودافئ معروف بزيادة الطاقة البدنية وتشجيع الأنشطة الاجتماعية، ويزيد من بهجة صديقات العروس اللاتي يرتدينه.

البني
البني

 

الكشمير
الكشمير

 

اللون الأزرق
اللون الأزرق

 

اللون الأسود
اللون الأسود

 

النبيتي
النبيتي

 

لون الأكوا
لون الأكوا

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة