الهولندى ماكيلى حكمًا لقمة ريال مدريد ضد باريس سان جيرمان فى دوري الأبطال

الإثنين، 07 مارس 2022 02:05 م
الهولندى ماكيلى حكمًا لقمة ريال مدريد ضد باريس سان جيرمان فى دوري الأبطال ماكيلي حكم قمة دوري أبطال أوروبا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" عن حكم مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان، المقرر إقامتها بعد غد الأربعاء، فى قمة إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب "سانتياجو برنابيو".

كان باريس سان جيرمان قد تغلب على ريال مدريد بهدف نظيف، في ذهاب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا على ملعب "حديقة الأمراء".

واختار الاتحاد الأوروبي الهولندي داني ماكيلي حكمًا لإدارة مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان على ملعب البرنابيو بعد غد الأربعاء فى البرنابيو، ويساعده مواطنيه هيسيل ستيجسترا ويان دي فريس بينما سكون الحكم الرابع ألارد ليندهوت.

فيما أسند "يويفا" للحكم بول فان بويكل وكيفين بلوم إدارة قمة دوري أبطال أوروبا من داخل غرفة تقنية الفيديو "الفار".

فى السياق ذاته، أثار الألماني توني كروس، نجم خط وسط فريق ريال مدريد الإسباني، التفاؤل داخل صفوف الملكى قبل قمة باريس سان جيرمان المقرر إقامتها بعد غد الأربعاء، فى إياب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، على ملعب "سانتياجو برنابيو".

ووفقًا لما نشرته إذاعة "كادينا كوبيه"الإسبانية، فإن توني كروس سينضم إلى التدريبات الجماعية لريال مدريد غدا، الثلاثاء، وهو ليس خارج حسابات المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب الميرنجي ضد باريس سان جيرمان حتى هذه اللحظة.

ويعاني الألماني توني كروس نجم خط وسط ريال مدريد من إصابة فى أوتار الركبة تعرض لها الخميس الماضي خلال مران الملكي.

وأضافت، أن توني كروس وصل إلي مرحلة التعافي من الإصابة التي لحقت به، ويعمل جاهدًا على المشاركة في التدريبات الجماعية لريال مدريد غدًا، حتي يستطيع اللحاق بمباراة باريس سان جيرمان الهامة في إياب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة