أكرم القصاص - علا الشافعي

فالفيردي يعود إلى تدريبات ريال مدريد استعدادًا لموقعة باريس سان جيرمان

الأحد، 06 مارس 2022 12:55 م
فالفيردي يعود إلى تدريبات ريال مدريد استعدادًا لموقعة باريس سان جيرمان فيدي فالفيردي
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إسبانية اليوم الأحد، عن تماثل الأوروجوياني فيدي فالفيردي نجم خط وسط ريال مدريد للشفاء قبل أيام من مواجهة باريس سان جيرمان المرتقبة في دورى أبطال أوروبا.

ويستضيف ريال مدريد النادى الباريسي في إياب دور الـ16 من مسابقة دورى أبطال أوروبا مساء الأربعاء المقبل.

وبحسب صحيفة ماركا، فإن فالفيردي تعافى بالفعل من الأنفلونزا وسيعود للتدريبات، وأن اللاعب ينتظر مباراة باريس سان جيرمان بحماس وشغف كبير.

وواصل ريال مدريد انتصاراته فى الدوري الإسباني، بعد فوزه الكبير على ضيفه فريق ريال سوسيداد بنتيجة 4 - 1، فى المباراة التى جمعتهما مساء السبت، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، وذلك ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من الليجا.

وتعد مواجهة سوسيداد البروفة الأخيرة للفريق الملكى قبل مواجهة باريس سان جيرمان الفرنسي فى إياب دور الـ16 من مسابقة دورى أبطال أوروبا مساء الأربعاء المقبل.

وعزز ريال مدريد صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 63 نقطة، متفوقا بفارق 8 نقاط عن أقرب منافسيه فريق إشبيلية الوصيف برصيد 55 نقطة، فيما توقف رصيد ريال سوسيداد عند 44 نقطة فى المركز السادس.

وقال أنشيلوتي، خلال تصريحاته عقب اللقاء: "لعبنا بشكل جيد للغاية، منذ البداية كانت الخطة هي الضغط عاليا ومحاولة منع سوسيداد من المرتدات، لقد سارت الأمور على ما يرام وكان الأداء الجسدي رائعاً، اللعب بهذه الطريقة من المرجح أن نقدم أداءً جيداً يوم الأربعاء".

وأضاف: "لقد كانت مباراة مهمة لأننا سنحت لنا الفرصة لزيادة الفارق في الليجا، لقد استمتعنا بها، لقد فهم الفريق أهمية المباراة، سنكون متحمسين للغاية يوم الأربعاء، إنها القوة التي يجب أن نحظى بها والمشجعين يساعدونا".

وتابع: "كامافينجا هو خيار ليوم الأربعاء، يجب أن نرى حالة كروس وفالفيردي، علينا أن نرى من يتم اختياره للمباراة، الخطة لا تتغير ستكون هي نفسها، لا يهم إذا قمت باستبعاده في آخر فترة فهو يعرف جيدا، لقد تحدثت معه حول الأهمية التي يتمتع بها في هذا الفريق، شبابه وجودته، بجانب كاسميرو يشعر بتحسن ولكن يمكنه اللعب في مكانه دون مشكلة".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة