أكرم القصاص - علا الشافعي

أهداف السبت.. هدف كوكا فى الدورى التركى فوز صعب للأهلى ورباعية ريال مدريد

الأحد، 06 مارس 2022 09:00 ص
أهداف السبت.. هدف كوكا فى الدورى التركى فوز صعب للأهلى ورباعية ريال مدريد كوكا
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد أمس السبت، إقامة عدد كبير من المباريات فى مختلف ملاعب العالم، أبرزها مباريات الدوريات الأوروبية الخمسة الكبرى، بجانب مباراة الأهلى والمريخ فى دورى أبطال أفريقيا، والتى حفلت بالعديد من الأهداف. 

وجاءت أهداف مباريات السبت فى ملاعب العالم على النحو التالى:

أهداف مباريات دورى أبطال أفريقيا 
 

الأهلى 3 - 2 المريخ السودانى

فاز الأهلى على المريخ السوداني بثلاثة أهداف لهدفين خلال المباراة التي جمعتهما مساء السبت، باستاد الأهلي وي السلام في اللقاء المؤجل من الجولة الأولى للمجموعة الأولى بدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.
 
سجل أهداف الأهلي، محمد شريف "هدفين" ومصطفى كرشوم، لاعب المريخ، بالخطأ في مرماه، فيما سجل أهداف المريخ، توني أدجوماري والسماني الصاوي.

<div ><iframe src="https://streamable.com/e/7t5bvq" frameborder="0" width="100%" height="100%" allowfullscreen ></iframe></div>

أهداف مباريات الدوري التركي
 

قونيا سبور 2 - 0 جالاتا سراى 

قاد المهاجم المصرى أحمد حسن كوكا فريقه قونيا سبور لتحقيق فوزا ثمينا على ضيفه جالاتا سراى بقيادة مصطفى محمد، بثنائية نظيفة، فى اللقاء الذى جمعهما مساء السبت، على ملعب "أتاتورك كونيا"، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من الدورى التركى. 

وافتتح المهاجم المصرى أحمد حسن كوكا التهديف لفريق قونيا سبور، بعد مرور 8 دقائق فقط على بداية اللقاء، من ضربة رأسية قوية، مستغلا عرضية من زميله، ليسجل خامس أهداف فى الدورى التركى خلال الموسم الحالى. 

<div ><iframe src="https://streamable.com/e/nie9fo" frameborder="0" width="100%" height="100%" allowfullscreen ></iframe></div>

أهداف مباريات الدوري الإنجليزي
 

ليفربول 1 - 0 وست هام

واصل فريق ليفربول المحترف في صفوفه النجم المصري محمد صلاح مطاردة مانشستر سيتي على صدارة البريمرليج، بعدما حقق فوزا غاليا على ضيفه وست هام يونايتد، بهدف دون مقابل، فى المواجهة التي أقيمت بينهما مساء السبت، على ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة 28 من مسابقة الدوري الإنجليزي.

وسجل النجم السنغالى ساديو مانى الهدف الأول لصالح ليفربول في الدقيقة 27 من زمن المباراة.

<iframe width='640' height='400' src='https://hohofot.elhighlights.com/embed/zn18gcyrzJWoI' style='border:none;' allowfullscreen></iframe>

بيرنلى 0 - 4 تشيلسي 

حقق فريق تشيلسي فوزا كبيرا على بيرنلي برباعية نظيفة، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء السبت، على ملعب "تيرف مور"، ضمن منافسات الجولة الـ 28 من مسابقة الدوري الإنجليزي.

انتهى الشوط الأول سلبيا، وسجل لاعبو البلوز رباعية في الشوط الثاني جاءت عن طريق ريس جيمس في الدقيقة 47 وكاي هافيرتز (هدفين) في الدقيقتين 52 و55 ، فيما سجل الأمريكي كريستيان بوليسيتش الهدف الرابع في الدقيقة 69 من عمر المباراة.

<iframe width='640' height='400' src='https://hohofot.elhighlights.com/embed/eYQqgtGpujNeG' style='border:none;' allowfullscreen></iframe>

ليستر سيتي 1 - 0 ليدز يونايتد 

حقق ليستر سيتي فوزا ثمينا على ضيفه فريق ليدز يونايتد بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما السيت، على ملعب "كينج باور"، في افتتاح منافسات الجولة الثامنة عشر من الدورى الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" للموسم الحالي 2021 – 2022.

وسجل البلجيكي هارفى بارينيس هدف فوز ليستر سيتي بالمباراة، في الدقيقة 67 من عمر المباراة، من تسديدة زاحفة سكنت على يسار حارس ليدز يونايتد.

<iframe width='640' height='400' src='https://hohofot.elhighlights.com/embed/X9qZxieVvvasR' style='border:none;' allowfullscreen></iframe>

أستون فيلا 4 - 0 ساوثهامبتون 

<iframe width='640' height='400' src='https://hohofot.elhighlights.com/embed/Fem2IiIwV4wMi' style='border:none;' allowfullscreen></iframe>

أهداف مباريات الدوري الإسباني 
 

ريال مدريد 4 - 1 ريال سوسيداد 

حقق ريال مدريد فوزا عريضا على ضيفه فريق ريال سوسيداد بنتيجة 4 - 1، فى المباراة التى جمعتهما مساء السبت، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، وذلك ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من الدورى الإسباني "لا ليجا" للموسم الحالى 2021 - 2022. 

وبدأ ريال سوسيداد بالتسجيل عن طريق مهاجمه ميكيل اويارزابال فى الدقيقة العاشرة من عمر اللقاء عن طريق ركلة جزاء، سددها بنجاح على يسار كورتوا حارس ريال مدريد. 

ونجح لاعب الوسط الفرنسي الشاب إدواردو كامافينجا فى تسجيل هدف التعادل للفريق الملكى فى الدقيقة 40، من تسديدة قوية سكنت على يسار حارس الفريق الباسكي. 

وألغت تقنية الفيديو "فار" هدفا للنجم الفرنسي كريم بنزيما مهاجم الميرنجى فى الدقيقة 41 بداعى التسلل. 

وسجل النجم الكرواتى لوكا مودريتش هدف ريال مدريد الثانى، من تسديدة رائعة سكنت على يمين حارس ريال سوسيداد.

وفى الشوط الثانى، ألغت تقنية الفيديو "فار" هدفا آخر للنجم الفرنسي كريم بنزيما فى الدقيقة 70 بداعى التسلل، قبل أن ينجح فى تسجيل الهدف الثالث فى الدقيقة 76 من ركلة جزاء، حصل عليها البرازيلى فينيسيوس جونيور. 

واختتم ماركو أسينسيو رباعية ريال مدريد فى الدقيقة 79 بعد متابعته لعرضية دانى كارفاخال.

<iframe width='640' height='400' src='https://hohofot.elhighlights.com/embed/JyJ3JegnhIjrg' style='border:none;' allowfullscreen></iframe>

أهداف مباريات الدوري الإيطالي 
 

روما 1 - 0 أتالانتا 

حقق روما فوزا ثمينا على ضيفه فريق أتالانتا بهدف نظيف، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء السبت، على ملعب "الأولمبيكو"، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من الدورى الإيطالي للموسم الحالى 2021 - 2022. 

وسجل المهاجم الإنجليزي تامى إبراهام هدف روما فى شباك أتالانتا، فى الدقيقة 32 من زمن اللقاء، بعد تلقيه تمريرة من نيكولو زانيولو، قبل أن يسددها فى المرمى، فشل الحارس فى التصدى لها.

<div > <iframe frameborder="0" type="text/html" src="https://www.dailymotion.com/embed/video/x88l0ec?autoplay=1" width="100%" height="100%" allowfullscreen allow="autoplay"> </iframe> </div>
 

أهداف مباريات الدوري الألمانى 
 

بايرن ميونخ 1 - 1 باير ليفركوزن 

تعادل فريق بايرن ميونخ الألماني مع ضيفه باير ليفركوزن بهدف لكل منهما، فى المواجهة التي أقيمت بينهما مساء السبت، على ملعب " أليانز آرينا"، وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة الدوري الألماني.

أحرز نيكلاس زوله هدف التقدم لصالح بايرن ميونخ في الدقيقة 18 من زمن المباراة، ثم سجل توماس مولر نجم البافاري هدفا بالخطأ فى مرماه بالدقيقة 36 من اللقاء.

<iframe width='640' height='400' src='https://hohofot.elhighlights.com/embed/1RPCcjJe72KUs' style='border:none;' allowfullscreen></iframe>

أهداف مباريات الدوري الفرنسي 
 

نيس 1 - 0 باريس سان جيرمان 

تلقى فريق باريس سان جيرمان خسارة قاتلة على يد نظيره نيس بنتيجة 1-0، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء السبت، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ 27 من الدوري الفرنسي.

واستمر التعادل السلبي بين الفريقين قبل أن يسجل اللاعب آندي ديلورت هدفا قاتلا في الدقيقة 88 من عمر المباراة، ليقود نيس لحصد 3 نقاط هامة.

<iframe width='640' height='400' src='https://hohofot.elhighlights.com/embed/kisUULDUI6ieC' style='border:none;' allowfullscreen></iframe>










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة