أكرم القصاص - علا الشافعي

ملخص وأهداف مباراة واتفورد ضد أرسنال فى الدوري الإنجليزي

الأحد، 06 مارس 2022 06:39 م
ملخص وأهداف مباراة واتفورد ضد أرسنال فى الدوري الإنجليزي ارسنال
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق أرسنال المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد الننى، فوزًا مثيرًا على مضيفه فريق واتفورد بنتيجة 3 - 2، فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم الأحد، على ملعب "فيكارج رود"، ضمن منافسات الجولة الـ 28 من الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالى 2021 - 2022.

وغاب محمد الننى عن المشاركة مع أرسنال فى مباراة اليوم، وظل على مقاعد البدلاء. 

أنهى أرسنال الشوط الأول من اللقاء متفوقا بنتيجة 2 - 1، افتتح الجانرز التسجيل مبكرًا عن طريق مارتن اوديجارد فى الدقيقة الخامسة من صناعة ساكا، وأدرك خوان هيرنانديز التعادل لأصحاب الأرض فى الدقيقة 11 من خلفية مزدوجة رائعة، وأضاف ساكا الهدف الثانى فى الدقيقة 30 من تسديدة رائعة.

وحقق بوكايو ساكا رقما مميزًا بصناعته للهدف الأول للمدفعجية وتسجيل الثاني حيث ساهم في 14 هدف لأرسنال هذا الموسم كأكثر لاعب تأثيرًا في الفريق.

وفى الشوط الثانى عزز المهاجم البرازيلى الشاب مارتينلى من تقدم أرسنال، بتسجيله الهدف الثالث فى الدقيقة 52 من أسيست المهاجم الفرنسي ألكسندر لاكازيت، وقلص موسي سيسوكو النتيجة لفريق واتفورد بتسجيله الهدف الثانى فى الدقيقة 87 من زمن اللقاء.

ونجح الجانرز فى تحقيق الفوز الرابع على التوالى فى البريميرليج، على كل من وولفرهامبتون مرتين، برينتفورد وأخيرا واتفورد. 

وأرتقى أرسنال للمركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي مؤقتا برصيد 48 نقطة، فيما توقف رصيد واتفورد عند 19 نقطة فى المركز التاسع عشر وقبل الأخير، ويتصدر مانشستر سيتي برصيد 66 نقطة. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة