أكرم القصاص - علا الشافعي

رونالدو محور حديث مباراة مان سيتي ضد مان يونايتد في الدوري الإنجليزي

السبت، 05 مارس 2022 10:17 م
رونالدو محور حديث مباراة مان سيتي ضد مان يونايتد في الدوري الإنجليزي رونالدو وجوارديولا
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل فريق مانشستر يونايتد ضيفًا على مانشستر سيتى على استاد الاتحاد ضمن مباريات الجولة 28 من الدوري الإنجليزي الممتاز، في مباراة مهمة تحدد ملامح سباق التتويج باللقب بين السيتى ومطاردة ليفربول الذي تغلب على وست هام يونايتد مساء اليوم، ليقلص الفارق مع مان سيتى متصدر الترتيب إلى 3 نقاط مع وجود مباراة مؤجلة للريدز.

موعد مباراة مان سيتي ضد مان يونايتد في الدوري الإنجليزي

وتقام مباراة مان سيتي ضد مان يونايتد في تمام السادسة والنصف مساء غد الأحد، على ملعب الاتحاد.

رونالدو محور حديث المدربين قبل قمة مان سيتي ضد مان يونايتد

وخطف كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد الأضواء خلال المؤتمرات الصحفية لمدربي الفريقين قبل مباراة الغد، حيث تحدث مدربه رالف رانجنيك المدير الفني لليونايتد عن مهاجمه المخضرم، وقال: "غياب كريستيانو رونالدو عن التهديف لن يمنع مانشستر يونايتد من التسجيل".

وأوضح رانجنيك قائلا: "إدينسون كافاني متاح للمباراة، ولدينا خيارات أخرى، مثل ماركوس راشفورد الذي أصر على أن يستمر في التحسن والتطور".

في المقابل، تطرق بيب جورديولا المدير الفني لمانشستر سيتي للحديث عن رونالدو أيضًا، حيث أشاد بالنجم البرتغالي وقال: "أحد أعظم اللاعبين في آخر 15 عام بجانب ميسي، كان من الممتع مشاهدته طوال هذه السنوات، علينا تجنب خطورته قرب المرمى، ينبغي علينا أن نسيطر عليه، ذهنيا دائماً ما يكون قوياً، يتعامل مع الضغوطات بدون مشاكل ويعيش مسيرته بنظرة إيجابية".

ويحتل مانشستر سيتي صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 66 نقطة بفارق 3 نقاط عن ليفربول الوصيف، بينما يحتل مانشستر يونايتد المركز الرابع برصيد 47 نقطة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة