التشكيل الرسمى لديربى مان سيتي ضد مان يونايتد فى غياب رونالدو

الأحد، 06 مارس 2022 05:42 م
التشكيل الرسمى لديربى مان سيتي ضد مان يونايتد فى غياب رونالدو ديربي مانشستر
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، ورالف رانجنيك مدرب مانشستر يونايتد، التشكيل الأساسى الذى يخوض ديربي مانشستر المقرر إقامته فى السادسة والنصف مساء اليوم، الأحد، على ملعب "الاتحاد"، فى قمة منافسات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي بالموسم الجاري 2021-2022.

تشكيل مان سيتي ضد مان يونايتد

حراسة المرمى: إيديرسون

خط الدفاع: كانسيلو - لابورت - ستونز - ووكر

خط الوسط: جريليش - دي بروين - رودري

خط الهجوم: فودين – برناردو سيلفا - رياض محرز

تشكيل مانشستر سيتي
تشكيل مانشستر سيتي

 

تشكيل مانشستر يونايتد ضد مانشستر سيتي

حراسة المرمى: دي خيا

خط الدفاع: دالوت - لينديلوف - ماجواير - آرون وان بيساكا

خط الوسط: فريد - بول بوجبا - مكتوميناي

خط الهجوم: إيلانجا - فيرنانديز – سانشو

تشكيل مانشستر يونايتد
تشكيل مانشستر يونايتد

 

مان سيتي ضد مان يونايتد

ويغيب النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، لاعب مانشستر يونايتد، عن المشاركة بقميص الشياطين الحمر حيث تم استبعاده من قائمة المباراة، ومعه المهاجم الأوروجوايانى إدينسون كافانى، المدافع الفرنسي رافائيل فاران والظهير الإيسر لوك شو.

ويتصدر مانشستر سيتي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 66 نقطة بفارق 3 نقاط عن ليفربول صاحب المركز الثاني مع مباراة أقل للريدز.

فيما يحتل مانشستر يونايتد المركز الرابع في ترتيب البريميرليج برصيد 47 نقطة، حيث يسعى لحصد الثلاث نقاط من أجل مواصلة التواجد فى المربع الذهبي، وبالتالي التأهل إلى النسخة المقبلة من دوري أبطال أوروبا.

التقى الفريقان من قبل في 161 مباراة استطاع يونايتد الفوز في 64 لقاءً، وحقق السيتي الانتصار في 49 مباراة، فيما حل التعادل بينهما في 48 مواجهة.

وكان مانشستر سيتي قد حسم لقاء الدور الأول خلال الموسم الحالي في الدوري الإنجليزي، بثنائية نظيفة، سجلها كل من إيريك بايلى بالخطأ في مرماه وبرناردو سيلفا.

وحقق مانشستر سيتي فوزًا مثيرًا على مضيفه إيفرتون، بهدف دون مقابل، في المواجهة التي أقيمت بينهما على ملعب "جوديسون بارك"، ضمن منافسات الجولة الـ 27 من الدوري الإنجليزي.

وكان مانشستر يونايتد سقط فى فخ التعادل السلبى أمام ضيفه فريق واتفورد، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "أولد ترافورد" ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من الدورى الإنجليزى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة