أكرم القصاص - علا الشافعي

مزاد تنافس فيه 16 ناشرًا.. دار نشر تفوز بمذكرات أشهر المتحولين جنسيًا

السبت، 05 مارس 2022 07:30 م
مزاد تنافس فيه 16 ناشرًا.. دار نشر تفوز بمذكرات أشهر المتحولين جنسيًا إليوت بيج أو إلين فيلبوتس بيج سابقا
كتب بلال رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فازت دار Transworld للنشر، بحقوق نشر مذكرات الممثل "إليوت بيج" الذى يعد واحدًا من أشهر المتحولين جنسيا، وهو منتج ومخرج، سبق وأن تم ترشيحه للفوز بجائزة الأوسكار، وكانت آخر أعماله مشاركته بدور البطولة فى مسلسل The Umbrella Academy.

وفقا لوكالة بائع الكتب، فقد حصلت الدر على حقوق مليكة نشر المذكرات فى كل المملكة المتحدة والكومنولث، باستثناء كندا، ومن المزمع نشر الكتاب فى عام 2023، بالإضافة إلى ذلك، وقعت 9 دور نشر صفقات ترجمة المذكرات إلى لغات أجنبية أخرى.

إليوت بيج
إليوت بيج

وفى تعليقها على الفوز بحقوق نشر المذاكرات، قالت دار "ترانس وورلد" إن المذكرات "تتعمق فى علاقة إليوت بيج بجسده، وتجاربه كواحد من أشهر الأشخاص المتحولين جنسيًا فى العالم، بالإضافة للحديث عن الصحة العقلية، ومعاناته من الاعتداءات، والحب ، والعلاقات، وما يمكن أن يكون عليه فى عالم هوليوود".

إلين فيلبوتس بيج سابقا أو إليوت بيج الآن
إلين فيلبوتس بيج سابقا أو إليوت بيج الآن

وقالت موستين أوين المسئولة فى الدار: إن "مذكرات إليوت أذهلتنى منذ صفحتها الأولى، فقد أصابتنى بدهشة تجعلنى لا أطيق الانتظار حتى يكتشف القراء صوته ويسمعون قصته. سيكون هذا كتابًا مهمًا ومؤثرًا، ولهذا نشعر بالفخر لحصولنا على حقوق نشره.

المعروف أن إليوت بيج هو الاسم الجديد  منذ ديسمبر 2020 للممثلة الكندرية إلين فيلبوتس بيج، وهى من مواليد 21 فبراير 1987، والتى عرفت بمسيرتها الفنية التى بدأت المسلسلات التلفزيونية، ومن ثم في الأفلام، وأبرزها مشاركتها فى سلسلة أفلام رجال-إكس.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة