أكرم القصاص - علا الشافعي

عبد الحفيظ ينتقد حكم الأهلي والمريخ ويؤكد: أغلقنا الصفحة ونفكر في بيراميدز

السبت، 05 مارس 2022 11:59 م
عبد الحفيظ ينتقد حكم الأهلي والمريخ ويؤكد: أغلقنا الصفحة ونفكر في بيراميدز سيد عبد الحفيظ
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتقد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، حكم مباراة فريقه أمام المريخ السوداني في دور المجموعات، والذي انتهى بفوز الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وقال عبد الحفيظ عبر قناة الأهلي: هذا الحكم لم يقُد أي مباراة لنا في آخر نسختين كيف يتم تعيينه بعد كل هذا الغياب في مباراة مهمة ومصيرية مثل مباراة المريخ، أتذكر أن آخر مرة حكم لنا كان في نسخة 2017.

وأضاف عبد الحفيظ: سنغلق صفحة المباراة، ومن الآن نفكر في مباراة بيراميدز بالدوري لأن الوقت ضيق جدا.

وفاز الأهلى على المريخ السوداني بثلاثة أهداف لهدفين خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، السبت، باستاد الأهلي وي السلام في اللقاء المؤجل من الجولة الأولى للمجموعة الأولى بدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

سجل أهداف الأهلي، محمد شريف "هدفين" ومصطفى كرشوم، لاعب المريخ، بالخطأ في مرماه، فيما سجل أهداف المريخ، توني أدجوماري والسماني الصاوي.
 
بهذه النتيجة، يرتفع رصيد الأهلي إلى 4 نقاط ويصعد للمركز الثاني في المجموعة بنفس رصيد المريخ الذي يحل ثالثا ويأتي الهلال السوداني في المركز الرابع برصيد نقطة، فيما يتربع صن داونز على قمة المجموعة بـ7 نقاط.بهذا الفوز الصعب نجح الاهلي في تصحيح المسار الأفريقي بعد التعادل مع الهلال سلبيا بالسودان والخسارة من صن داونز بالقاهرة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة