أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار الأهلى اليوم السبت 5 / 3 / 2022

السبت، 05 مارس 2022 11:33 م
أخبار الأهلى اليوم السبت 5 / 3 / 2022 الاهلي
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد أخبار الأهلى اليوم السبت 5 / 3 / 2022، العديد من الأحداث المهمة، أبرزها: الأهلي يطالب اتحاد الكرة ورابطة الأندية بتدارك أخطاء التحكيم، والأهلي يُصحح المسار الأفريقي بفوز صعب 3 / 2 على المريخ السوداني.

الأهلي يُصحح المسار الأفريقي بفوز صعب 3 / 2 على المريخ السوداني

حقق فريق الأهلي فوزا صعبا على المريخ السوداني بثلاثة أهداف لهدفين خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، السبت، باستاد الأهلي وي السلام في اللقاء المؤجل من الجولة الأولى للمجموعة الأولى بدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

الأهلي يصل إلى 200 فوز في البطولات الأفريقية بعد ثلاثية المريخ.. فيديو

وصل فريق الأهلي إلى فوزه رقم 200 في كل البطولات الأفريقية عقب الفوز المثير الذى حققه على المريخ السوداني بنتيجة 3-2 خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، السبت، باستاد الأهلي وي السلام في اللقاء المؤجل من الجولة الأولى للمجموعة الأولى بدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

الأهلي يطالب اتحاد الكرة ورابطة الأندية بتدارك أخطاء التحكيم

حرصًا على نجاح بطولة الدورى وتحقيق العدالة بين كل الأندية المتنافسة، أجرى محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، ظهر اليوم، اتصالات بكلٍ من جمال علام رئيس اتحاد الكرة، وأحمد دياب رئيس رابطة الأندية، واستعرض معهما الأخطاء التحكيمية التى شهدتها المباريات فى الأسابيع الماضية وأثرت على النتائج بشكل مباشر.

جماهير الأهلي تلتقط صورا تذكارية مع "أمح" قبل مباراة المريخ السوداني

حرصت جماهير الأهلي على التقاط الصور التذكارية مع المشجع الأهلاوى الشهير أمح الدولي فى مدرجات استاد الأهلي والسلام قبل مباراة الأهلي ضد المريخ السوداني، والمؤجلة من الجولة الأولى لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا.
 
الأهلى يحتفل بعيد ميلاد أفشة بصورة مع درع دوري أبطال أفريقيا

احتفلت الصفحة الرسمية للنادي الأهلى عبر موقع فيس بوك، بعيد ميلاد النجم محمد مجدي أفشة، الذى يوافق اليوم، ونشرت صورة له وهو يحمل درع بطولة دوري أبطال أفريقيا، لتوجيه رسالة له كالاتي "عيد ميلاد سعيد أفشة".

مصدر بالأهلي يكشف حقيقة رحيل ديانج للدوري الإنجليزي والتعاقد مع بن رمضان

كشف مصدر مطلع داخل النادي الأهلي حقيقة رحيل المالي أليو ديانج، لاعب وسط الفريق، للدوري الإنجليزي "البريميرليج" بداية من الموسم الجديد، بعد ارتباط اسمه بعدد من الأندية هناك على رأسها أستون فيلا ونيوكاسل، بالإضافة لرغبة الأهلي فى التعاقد مع لاعب وسط أجنبي سوبر لتعويض ديانج حال رحيله، ويعد على رأس المرشحين محمد على بن رمضان لاعب الترجى والمنتخب التونسي.

الأهلي يُصحح المسار الأفريقي بفوز صعب 3 / 2 على المريخ السوداني

حرص بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق الأهلي، على تلبية رغبة بعض مشجعي ذوى القدرات الخاصة الذين تواجدوا فى ملعب الأهلي والسلام لمؤازرة فريقهم فى مباراته ضد المريخ السوداني والمؤجلة من الجولة الأولى لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا.
 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة