بسبب كورونا أم بولونيا.. تأجيل معرض شنغهاى الدولى لكتاب الأطفال 2022

السبت، 05 مارس 2022 06:30 م
بسبب كورونا أم بولونيا.. تأجيل معرض شنغهاى الدولى لكتاب الأطفال 2022 معرض شنغهاى الدولى لكتاب الأطفال
كتب بلال رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت إدارة معرض شنغهاى الدولى لكتاب الأطفال، تأجيل دورته لعام 2022، حتى شهر يوليو المقبل، وذلك بسبب الإجراءات المتبعة لمحاربة فيروس كورونا، وكان المعرض وفقًا لأجندته الرسمية مقررًا فى نوفمبر منذ العام الماضي، لكن تمت إعادة جدولته ليعقد فى الفترة من 20 وحتى 22 مارس، ومن ثم تم تأجيله مرة أخرى ليعقد فى الفترة من 22 وحتى 24 يوليو.

وفى بيان رسمى، نشرته وسائل الإعلام، اعتذر منظمو معرض شنغهاى الدولى لكتاب الأطفال عما وصفوه بـ"الإزعاج" وقالوا بأنهم "يتعاملون مع جميع الإجراءات المستمدة من هذا الوضع الجديد لصالح عارضينا وزوارنا".

معرض شنغهاى لكتاب الأطفال
معرض شنغهاى لكتاب الأطفال

ومن المقرر أن يعود معرض شنغهاى الدولى لكتاب الأطفال إلى جدوله الخريفى التقليدى فى نوفمبر 2023، والذى يصادف الذكرى العاشرة له، وقال المنظمون: "بدءًا من اليوم، نعمل بجد لجعل هذا الحدث فرصة رائعة لمجتمع نشر الأطفال العالمى للتواصل مع السوق الصينية".

وأضافوا: "قبل بدء الاحتفالات، نتطلع إلى لقائكم فى غضون أسابيع قليلة فى معرض بولونيا القادم لكتاب الأطفال، والذى سيعقد فى الفترة من 21 إلى 24 مارس 2022".

وعلى مدار الأيام آثار تزامن مواعيد انطلاق معرض شنغهاى للكتاب مع معرض بولونيا هذا الشهر قلق الناشرين، وعلق بعضهم بأن أغلبهم لا يملك الموارد اللازمة للمشاركة فلا كلا المعرضين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة