أكرم القصاص - علا الشافعي

7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

السبت، 05 مارس 2022 04:05 م
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم طارق حامد
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الرياضة المصرية اليوم السبت العديد من الأخبار الرياضية المهمة و أبرزها،مصدر بالأهلي يكشف حقيقة رحيل ديانج للدوري الإنجليزي والتعاقد مع بن رمضان ،الزمالك يتوصل لاتفاق مع طارق حامد للتجديد 3 مواسم .

الزمالك يتوصل لاتفاق مع طارق حامد للتجديد 3 مواسم

توصل أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة بنادى الزمالك، لاتفاق مع طارق حامد لاعب وسط الفريق، على تجديد تعاقده الذى ينتهى بنهاية الموسم الجارى، خلال الجلسة التى عقدها الثنائى فى الساعات الأولى من صباح أمس الجمعة.

 

كشف مصدر مطلع داخل النادي الأهلي حقيقة رحيل المالي أليو ديانج، لاعب وسط الفريق، للدوري الإنجليزي "البريميرليج" بداية من الموسم الجديد، بعد ارتباط اسمه بعدد من الأندية هناك على رأسها أستون فيلا ونيوكاسل، بالإضافة لرغبة الأهلي فى التعاقد مع لاعب وسط أجنبي سوبر لتعويض ديانج حال رحيله، ويعد على رأس المرشحين محمد على بن رمضان لاعب الترجى والمنتخب التونسي.

جنش يقترب من العودة للزمالك فى بداية الموسم المقبل

اقترب محمود عبد الرحيم جنش، حارس مرمى الزمالك المعار لصفوف فيوتشر حتى نهاية الموسم الحالى، من العودة لصفوف القلعة البيضاء عقب انتهاء مدة إعارته، فى ظل اقتراب محمد أبو جبل من عدم التجديد بعدما وقع للنصر السعودى، لاسيما أن عودة البرتغالى فيريرا للقيادة الفنية تقرب جنش من العودة من جديد فى ظل العلاقة الطيبة التى يرتبط بها الحارس والمدرب.

 

الزمالك يعرض على أبو جبل التجديد مع إمكانية الاحتراف من بوابة النادى

 

عرض مسئولو نادى الزمالك على محمد أبو جبل، حارس مرمى فريق الكرة الأول، تجديد تعاقده الذى ينتهى بنهاية الموسم الجارى، مع إمكانية خوض تجربة الاحتراف من بواية القلعة البيضاء.

 

قيمة العقد وتراجع النتائج سبب انقلاب إدارة المصرى على أحمد الشيخ

 

اتخذ مسئولو نادى المصرى قراراً مفاجئاً بإيقاف أحمد الشيخ، نجم هجوم الفريق، وإحالته للتحقيق بسبب غيابه عن التدريبات، وفقاً لبيان النادى البورسعيدى، الأمر الذى أثار تساؤلات جماهير النادى، خاصة أن الشيخ كان واحدا من أهم نجوم الفريق قبل تعرضه للإصابة.

لاعبو سيراميكا يذبحون عجلا قبل مران اليوم استعدادا لسموحة

 
ذبح لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادى سيراميكا عجلا قبل انطلاق مران الفريق اليوم بأحد الملاعب الفرعية لاستاد الدفاع الجوي فى التجمع الخامس. ويستعد سيراميكا لخوض مباراة سموحة الثلاثاء المقبل فى الخامسة والنصف مساءً على ملعب استاد المقاولون العرب ضمن الجولة 12 من بطولة الدوري الممتاز.
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة