أكرم القصاص - علا الشافعي

الزمالك يتوصل لاتفاق مع طارق حامد للتجديد 3 مواسم

السبت، 05 مارس 2022 09:00 ص
الزمالك يتوصل لاتفاق مع طارق حامد للتجديد 3 مواسم طارق حامد
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توصل أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة بنادى الزمالك، لاتفاق مع طارق حامد لاعب وسط الفريق، على تجديد تعاقده الذى ينتهى بنهاية الموسم الجارى، خلال الجلسة التى عقدها الثنائى فى الساعات الأولى من صباح أمس الجمعة.

واتفق أمير مرتضى مع طارق حامد على تجديد تعاقده لمدة ثلاث سنوات، كما تم تحديد كافة بنود التعاقد على أن يقوم المشرف على الكرة بعرض تفاصيل العقد الجدبد على مجلس الإدارة قبل التوقيع الرسمى.

فى سياق أخر، أعلن مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك التعاقد رسميًا مع فيريرا لخلافة كارتيرون، حيث تم توقيع العقود من الطرفين، على أن يتولى الخواجة البرتغالى المهمة لمدة موسم ونصف، ويعاونه 3 أجانب، مدرب ومحلل أداء ومدرب لياقة بدني كما سيستمر الجهاز المعاون المكون من أسامة نبية المدرب العام وأحمد عبد المقصود المدرب، وأيمن طاهر مدرب حراس المرمى.

ومن المنتظر أن يتواجد جوسفالدو فيريرا، فى مدرجات ستاد القاهرة الدولى، يوم الإثنين المقبل من أجل متابعة مباراة الفريق الأبيض أمام الجونة، بالجولة 12 من عمر مسابقة الدورى الممتاز، ومن المقرر أن يتولى أسامة نبيه مدرب عام فريق الزمالك، مهمة القيادة الفنية خلال مواجهة الجونة، لحين تولى فيريرا النهمة بشكل رسمى ويبدأ العمل مع الفريق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة