<
أكرم القصاص

جنش يقترب من العودة للزمالك فى بداية الموسم المقبل

السبت، 05 مارس 2022 01:38 م
جنش يقترب من العودة للزمالك فى بداية الموسم المقبل جنش
أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اقترب محمود عبد الرحيم جنش، حارس مرمى الزمالك المعار لصفوف فيوتشر حتى نهاية الموسم الحالى، من العودة لصفوف القلعة البيضاء عقب انتهاء مدة إعارته، فى ظل اقتراب محمد أبو جبل من عدم التجديد بعدما وقع للنصر السعودى، لاسيما أن عودة البرتغالى فيريرا للقيادة الفنية تقرب جنش من العودة من جديد فى ظل العلاقة الطيبة التى يرتبط بها الحارس والمدرب.

ووضعت إدارة الزمالك جنش ضمن قائمة اللاعبين المعارين المطلوب إعادتهم لتدعيم صفوف الفريق مع بداية الموسم المقبل، لاسيما أن جنش يرتبط بعلاقة طيبة مع مسئولى النادى الأبيض وأسامة نبيه المدرب العام للفريق وفيريرا المدير الفنى الذى تولى المهمة بعد إقالة الفرنسى باتريس كارتيرون.

وخرج جنش من قائمة فيوتشر لمواجهة الزمالك، حيث فضل اللاعب الابتعاد عن تلك المباراة كما فضل الجهاز الفنى بقيادة على ماهر رفع الحرج عن اللاعب وابعاده عن المباراة.

وحقق فريق الزمالك الفوز بقيادة أسامة نبيه على ضيفه فيوتشر بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة العاشرة لمسابقة الدوري الممتاز.
 
بهذه النتيجة يرتفع رصيد الزمالك للنقطة 22 فى المركز الثالث، بعدما خاض 9 مباريات، حقق الفوز فى 7 وخسر مباراتين وتعادل فى واحدة، وسجل لاعبوه 20 هدف، وسكنت شباكه 11.
 
فيما تجمد رصيد فريق فيوتشر عند النقطة 15، بعدما خاض 11 مباراة، فاز في 4 مباريات وتعادل في 3 لقاءات وخسر 4، وسجل لاعبو فيوتشر 15 هدفاً واستقبلت شباكهم 12.





مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة