توخيل يطمئن جمهور تشيلسي: قرار بيع النادى لن يؤثر علينا

الجمعة، 04 مارس 2022 02:08 م
توخيل يطمئن جمهور تشيلسي: قرار بيع النادى لن يؤثر علينا توخيل
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث الألماني توماس توخيل المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي، عن تأثير بيع ملكية النادي بعدما قرر الملياردير الروسي رومان أبراموفيتش طرحه للبيع، على خلفة الحرب الروسية على أوكرانيا.

وقال توخيل خلال المؤتمر الصحفي للفريق قبل مباراة بيرنلي: " تلقينا معلومات هنا في اليوم التالي لمباراة الكأس من بيتر تشيك، الذي قدم للجميع هنا في المبنى، بما في ذلك اللاعبون، موجزًا سريعًا وشرح الموقف، لم يكن الأمر كثيرًا لدرجة أننا لم نكن نعرف عن ذلك بالفعل، لذا علينا أن نتعايش مع هذا الوضع".

أضاف: "ليس من المنطقي أن نقلق كثيرًا لأنه ليس لدينا الكثير من التأثير، إن كان هناك أي تأثير على الإطلاق، "بالطبع هناك حالة من عدم اليقين، الجميع سيشعرون بأنهم مختلفون - متحمسون، حزينون - كل شيء مسموح به، لكن يجب أن نسمح لأنفسنا بالتركيز على ما نحبه أكثر، كرة القدم."

تابع: "أحب العمل في الدوري الإنجليزي، لأشعر بالتقاليد وحب كرة القدم، بالنسبة لي، هذا مناسب تمامًا. أنا أحب كل شيء في النادي. آمل أن يستمر الوضع هكذا، هناك عدم يقين، ولكن لن يكون كذلك دائمًا، أنا معتاد على التدريب والتعايش مع مثل هذه الأمور".

وواصل: "لأكون صريحًا للغاية، لا توجد محادثات بشأن الانتقالات الصيفية، ليس مع بيتر أو مارينا، الوقت مبكر جدًا، هناك أفكار، ولكن التركيز الرئيسي كان في الأسابيع الماضية، حتى بدون ضوضاء، في المسابقات المختلفة أن نكون ناجحين قدر المستطاع".

وعن حالة الفريق قبل مباراة الغد: "ليست هناك إصابات جديدة ولكن يجب أن أتحدث مع مدربي اللياقة والأطباء، أزبيليكويتا لم يكن يتدرب أمس، لذا ستكون مباراة بيرنلي مبكرة جدًا. كان حكيم في التدريبات، آمل أن يتمكن من العودة.. ريس جيمس خاض تدريبات أمس ولا توجد ردود أفعال سلبيه بعد المباراتين."

وعن مواجهة بيرنلي علق:" فريق مختلف تمامًا.. لكن فريق لديه أسلوبه الثابت، بالقوة البدنية، اللعب المباشر، مباشرين للغاية في المقدمة، الكثير من التمريرات العرضية، خطيرين في الركلات الثابتة، لهذا نعتقد أننا نعرف ما سيحدث."

ويحتل تشيلسي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الانجليزي هذا الموسم برصيد 50 نقطة بفارق 16 نقطة كاملة عن المتصدر مانشستر سيتي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة