كده ينفع وكده ينفع .."بالنسياجا" تصدر قميص يمكن ارتدائه تنورة أو سترة "صور"

الخميس، 31 مارس 2022 11:00 ص
كده ينفع وكده ينفع .."بالنسياجا" تصدر قميص يمكن ارتدائه تنورة أو سترة "صور" قميص بالنسياجا
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبحث كل شخص عند شراء ملابس جديدة عن قطع مناسبة يمكن أن يرتديها مع كافة الألوان، ولكن الجديد هو تصميم بعض العلامات التجارية قطع ملابس يمكن ارتدائها كتنورة أو بلوزة، وهذا ما فعلته العلامة التجارية" بالنسياجا "، التي صممت قميص يمكن ارتدائه كسترة خفيفة، أو بلوزة، أو ربطه حول الخصر، ويبلغ سعره 825 جنيه إسترلينى، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة "مترو" البريطانية.

 

قميص بالنسياجا الجديد
 

صمم القميص الذى عُرض لأول مرة كجزء من مجموعة" Balenciaga's SS22 Red Carpet "، ليتم ارتدائه حول الخصر ، كما لا يوجد طوق بالقميص المصمم من قماش يجمع بين اللونين الأسود والأبيض حتى يمكن ارتدائه مثل التنورة، لكن يمكن ربط وفك اكمامه عند الخصر.

وأشار تقرير الصحيفة البريطانية إلى أن القميص الذى من تصميم العلامة التجارية" بالنسياجا "، مصمم من قماش إيطالى وهو من الأقمشة التي يمكن تنظيفها بسهولة.

وفي العام الماضي ، أخذت دار الأزياء التي تتخذ من باريس مقراً لها حذاء" Croc " المتواضع و الذى يساعد على الشعور بالراحة ومصمم بكعب عالى، والذى صممته" Balenciaga "، كما صممت حقيبة بقيمة 1000 جنيه إسترليني كانت نسخة من حقيبة " Tesco ".

وتحرص العلامة التجارية " Balenciaga " ، من خلال موقعها الإلكتروني  إلى أن تشير أن منتجها يحتوي على قطن عضوي 100٪ ، يُزرع بدون أسمدة كيماوية أو مبيدات حشرية.

صورة أخرى للقميص
صورة أخرى للقميص
تحويل القميص لتنورة
تحويل القميص لتنورة

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة