حقيبة "Balenciaga" الجديدة تثير سخرية السوشيال ميديا.. سعرها 1.024 إسترلينى

السبت، 19 مارس 2022 02:00 م
حقيبة "Balenciaga" الجديدة تثير سخرية السوشيال ميديا.. سعرها 1.024 إسترلينى الحقيبة الفاخرة والشنطة البلاستيك
كتبت نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا أحد يستطيع الآن الإفلات من السوشيال ميديا ونقدها اللاذع حيث لا يتجاهل مستخدموها أى شىء من أخبار مشاهير أو مشاكل اجتماعية أو حوادث طارئة دون السخرية منها والتعليق عليها خاصة ما يتعلق بالموضة من قطع ملابس وإكسسوارات مختلفة الشكل أو تشبه أى شىء أخر، وهذا ماحدث بالفعل مع حقيبة التسوق التى أصدرتها العلامة التجارية " Balenciaga ".

حقيبة "Balenciaga" تشبه كيس بلاستيك

أصدرت العلامة التجارية "Balenciaga"، حقيبة تسوق بقيمة 1.024 جنيه إسترليني والتى شبهها رواد مواقع التواصل الإجتماعى، بكيس بلاستيك أنتجته شركة "Tesco" البريطانية، وفقًا لما ذكره موقع صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، والتى أشارت إلى أن حقيبة "تسكو" التى شببها رواد السوشيال ميديا بحقيبة دار الأزياء الراقية، كانت قد صدرت فى فترة الثمانينات.

وتعتبر الحقيبة الفرنسية الجديدة هى جزء من مجموعة "Balenciaga" لربيع 2022، ومصنوعة من جلد العجل، ومصممة بجيب داخلي بسحاب، وأما أكياس " Tesco "، فهى كانت مجانية ولكنها تخضع الآن لشحن يبلغ قيمته 10 بنسات، ومصنوعة من البولي إيثيلين.

ولم تعد" Tesco "تستخدم تصميم "النوستالجيا" الذي استخدمته " Balenciaga "، خلال هذه الفترة، ولكنها تذكر المتابعون الذين عاصروا فترة صدور هذه الحقيبة بالثمانينات.

ولم تكن هذه الحقيبة الفاخرة الأغرب التي يتم تشبيهها بالأكياس البلاستيك الرخيصة، فقد سبق وتم تشبيه حقيبة فاخرة بـ 2000 دولار أصدرتها العلامة الإيطالية الشهيرة "بوتيجا فينيتا"بأكياس القمامة.

 

حقيبة دار الأزياء الفرنسية
حقيبة دار الأزياء الفرنسية
كيس بلاستيك
كيس بلاستيك

 

72345-الحقيبة-والكيس-البلاستيك
الحقيبة الفاخرة والكيس البلاستيك

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة