باختصار أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة.. أمريكا تعلن 5 عقوبات جديدة ضد روسيا وبيلاروسيا.. اتحاد حملتين انتخابيتين قبل انتخابات كوريا الجنوبية.. وحزم من الخدمات بالمسجد الحرام بعدة لغات عالمية

الخميس، 03 مارس 2022 12:07 م
باختصار أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة.. أمريكا تعلن 5 عقوبات جديدة ضد روسيا وبيلاروسيا.. اتحاد حملتين انتخابيتين قبل انتخابات كوريا الجنوبية.. وحزم من الخدمات بالمسجد الحرام بعدة لغات عالمية
إعداد شيماء بهجت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.

أمريكا تعلن 5 عقوبات جديدة ضد روسيا وبيلاروسيا.. و"CNN" تكشف التفاصيل

أعلن البيت الأبيض مساء الأربعاء عن عقوبات جديدة ضد روسيا وبيلاروسيا عقب العملية العسكرية التي شنتها روسيا على أوكرانيا الخميس الماضي، وأوضح البيت الأبيض بـ"مستند حقائق" تفاصيل العقوبات الجديدة في 5 نقاط.

بوتين ـ بايدن

تحطم طائرة فى البرازيل ومصرع قائدها

أعلنت إدارة الإطفاء في ساو باولو بالبرازيل، عن ثاني تحطم طائرة في البلاد خلال ثلاثة أيام، بعد اصطدامها بطائرة رش زراعية في منطقة ريفية في منطقة ريجيسترو البرازيلية، مما تسبب في مصرع قائد الطائرة البالغ من العمر 70 عامًا، نيلتون سيزار سيلفا روميرو.

تحطم الطائرة 

رئيس الأركان الأوكرانى يعلن إسقاط طائرة مقاتلة روسية من طراز سوخوى 30

أعلن رئيس الأركان الأوكراني الفريق فاليري زالوجني، إسقاط طائرة مقاتلة روسية من طراز سوخوي 30 فوق مدينة إربين غرب كييف، نقلا عن تقارير إعلامية.

الحرب الروسية الاوكرانية

سلطات دونيتسك تعلن السيطرة على 37 بلدة كانت خاضعة لأوكرانيا

أعلنت سلطات جمهورية دونيتسك السيطرة على 37 بلدة كانت تحت سيطرة أوكرانيا.

الحرب الروسية الاوكرانية

تحقيقات اقتحام الكونجرس: ترامب متورط بمؤامرة جنائية لقلب انتخابات 2020

قالت لجنة مجلس النواب التي تحقق في أحداث اقتحام الكونجرس، إن الرئيس السابق دونالد ترامب ربما يكون قد ارتكب جريمة في جهوده للحفاظ على نتائج الانتخابات الرئاسية لعام 2020، وفقا لصحيفة نيويورك تايمز.

ترامب

اتحاد حملتان انتخابيتان قبل انتخابات كوريا الجنوبية.. أعرف التفاصيل

أعلن المرشح الرئاسى لحزب سلطة الشعب المعارض الرئيسى "يون سيوك-يول" والمرشح الرئاسى لحزب الشعب المعارض الصغير "آن تشول-سو" بكوريا الجنوبية، اليوم الخميس عن توحيد المرشحين قبل أقل من أسبوع من الانتخابات الرئاسية المقرر إجراؤها في يوم 9 مارس.

صندوق انتخابات ـ صورة أرشيفية

الإمارات: ضبط 38 كيلو من مخدر الكريستال داخل أحشاء الأسماك

ألقت شرطة أبوظبى بدولة الإمارات العربية المتحدة، القبض على 3 آسيويين بحوزتهم ما يقارب من 38 كيلوجراما من مخدر الكريستال كانت مخفية بداخل أحشاء الأسماك من خلال خطة محكمة من المتابعة الميدانية وبعد التنسيق مع نيابة المخدرات الاتحادية لوضع الإطار القانوني لعملية إلقاء القبض.

شرطة الإمارات ـ صورة أرشيفية

مسئول عسكرى عراقى: نعمل على إنشاء جدار صد على الحدود الغربية مع سوريا

أعلن معاون رئيس أركان الجيش العراقى للعمليات الفريق الركن قيس المحمداوى العمل على إنشاء جدارِ صدٍّ على الحدود الغربيَّة مع سوريا.

الجيش العراقى ـ صورة أرشيفية

رئاسة شئون الحرمين: حزم من الخدمات بالمسجد الحرام بعدد من اللغات العالمية

أعلنت الرئاسة العامة لشؤون الحرمين، اطلاق حزم من الخدمات التى تعني بإبراز الجهود والخدمات بالمسجد الحرام بعدد من اللغات العالمية، سعيًا لاحتضان الاختلاف اللغوى وتمكين وتسهيل الوصول إلى جميع الخدمات المقدمة لقاصدى المسجد الحرام، وذلك ضمن مبادرة الإرشاد الإثرائى.

المسجد الحرام ـ صورة أرشيفية

الأردن: طائرة الإخلاء الثانية تصل عمان وعلى متنها أردنيين وفلسطينيين

وصلت إلى مطار "ماركا" الأردنى العسكرى، صباح اليوم الخميس، طائرة الإخلاء الثانية لسلاح الجو الملكى الأردنى التى أُرسلت إلى رومانيا وهنغاريا بتوجيهاتٍ من الملك عبد الله الثانى ملك الأردن، لنقل أردنيين من مطار هنرى كوندا الدولي في بوخارست ومطار بودابست فرانز ليست الدولي، وعلى متنها 75 مواطناً وعائلاتهم وعدد من الأشقاء الفلسطينيين ممن تمكنوا من عبور الحدود إلى رومانيا وهنغاريا قادمين من أوكرانيا.

طيران الأردن ـ صورة أرشيفية

مقتل وإصابة العشرات من الحوثيين بنيران الجيش اليمنى فى محافظة حجة

أعلن الجيش اليمنى، اليوم الخميس، مقتل وإصابة العشرات من جماعة الحوثى الإرهابية، بينهم قيادات ميدانية، فى محافظة حجة شمال غربى البلاد.

الجيش اليمنى ـ صورة أرشيفية

طقس الخليج.. عاصفة ترابية بالسعودية ودافئ بالبحرين والعظمى بالكويت 32 °ﻡ

العالم هذا الصباح.. تواصل عمليات الجيش الروسى فى أوكرانيا..سماع دوى انفجار فى كييف..مسؤولون يؤكّدون سيطرة قوات روسيا على مدينة خيرسون بالجنوب الأوكرانى.. الدفاع الرومانية تؤكد تحطم طائرة بسبب سوء الأحوال الجوية

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة