باختصار أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة..مستخدمون يشتكون من تعطل خدمات "فيس بوك" فى بريطانيا..السلطات الكندية تعتزم حظر واردات النفط من روسيا‎..حريق كبير يدمر مركزا تجاريا بدمشق ووفاة 7 أشخاص وإنقاذ 4

الثلاثاء، 01 مارس 2022 12:00 م
باختصار أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة..مستخدمون يشتكون من تعطل خدمات "فيس بوك" فى بريطانيا..السلطات الكندية تعتزم حظر واردات النفط من روسيا‎..حريق كبير يدمر مركزا تجاريا بدمشق ووفاة 7 أشخاص وإنقاذ 4 أهم الأخبار العربية والعالمية
إعداد شيماء بهجت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.

السلطات الكندية تعتزم حظر واردات النفط من روسيا‎‎

أعلن رئيس وزراء كندا جاستن ترودو، اليوم الثلاثاء، أن السلطات الكندية تعتزم حظر واردات النفط من روسيا على خلفية الوضع فى أوكرانيا.

جاستن ترودو

رئيس أوكرانيا: روسيا قصفت المناطق السكنية فى خاركييف بالقنابل الفراغية

قال الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي، إن العالم يعرف ما هي الإجراءات المطلوبة لإيقاف العدو الروسي، مؤكدا أن بلاده ستنتصر على روسيا وسنواصل صمودنا في كل المدن الأوكرانية وقريبا سنعرف السلام مجددا.

زيلينسكى

التحقيق مع رئيس بيرو بتهمة "الخيانة" لمنحه بوليفيا منفذا سياديا على البحر

أعلنت اللجنة الفرعية المعنية بالاتهامات الدستورية لكونجرس بيرو، أن الشكوى الدستورية ضد الرئيس بيدرو كاستيلو مقبولة لجريمة الخيانة المزعومة، وذلك بعد أن منح بوليفيا منفذا سياديا على البحر والاستفادة بشاطئ لمدة 99 عاما مجانا،حسبما قالت صحيفة "الاسبيكتاتور" المكسيكية.

بيدرو كاستيلو

متتبع طائرة إيلون ماسك يبدأ تعقب طائرات أغنياء روسيا.. اعرف القصة

أطلق جاك سويني ، المراهق الذي تصدر عناوين الأخبار بسبب تعقبه الطائرة الخاصة للرئيس التنفيذي لشركة تسلا إيلون ماسك ، حسابًا آخر على تويتر يتتبع طائرات أغنياء الروس وسط الصراع الدائر بين روسيا وأوكرانيا ، حسبما ذكرت وكالة بلومبرج.

ماسك وسوينى

بعد العقوبات.. ثروة بوتين ما زالت "اللغز الأصعب".. وCNN: تتخطى 200 مليار دولار

أعلنت الولايات المتحدة وحلفاؤها الأوروبيون الأسبوع الماضي فرض عقوبات جديدة على فلاديمير بوتين ، في خطوة تستهدف الثروة الشخصية للرئيس الروسي.

بوتين

البنك المركزى الروسى يعلق تداولات سوق الأسهم فى بورصة موسكو حتى 5 مارس الجارى

قرر البنك المركزى الروسى تعليق التداولات فى سوق الأسهم ببورصة موسكو الأسبوع الجارى حتى 5 مارس 2022، وذلك فى ظل الضغوطات الخارجية التى تتعرض لها السوق الروسية.

البنك المركزى الروسى ـ صورة أرشيفية

إجلاء 40 ألف شخص فى ولاية ساوث ويلز الأسترالية بسبب الفيضانات

أمرت السلطات بولاية  نيو ساوث ويلز الأسترالية، اليوم الثلاثاء، بإجلاء أكثر من 40 ألف شخص من منازلهم، فيما تم إصدار تحذيرات باحتمال الإجلاء إلى 300 ألف آخرين بسبب الفيضانات التى تعد الأسوأ منذ عقود.

فيضانات ـ صورة أرشيفية
 

مستخدمون يشتكون من تعطل خدمات "فيس بوك" فى بريطانيا

اشتكى آلاف الأشخاص فى بريطانيا من تعطل خدمات منصة "فيس بوك"، عملاق منصات التواصل الاجتماعى.

 
فيس بوك ـ صورة أرشيفية
 

لقى 7 أشخاص على الأقل مصرعهم، فى حريق كبير نشب فجر اليوم الثلاثاء، فى مركز تجارى وسط العاصمة السورية دمشق، وجار البحث عن ضحايا آخرين. 

حريق ـ صورة أرشيفية
 

وزير الخارجية السعودى: إخلاء الشرق الأوسط من الأسلحة النووية مسؤولية دولية

شارك وزير الخارجية السعودى الأمير فيصل بن فرحان، في جلسة رفيعة المستوى لمؤتمر نزع السلاح في جنيف، وذلك عبر الاتصال المرئي. وفق بيان للسفارة السعودية.

الأمير فيصل بن فرحان
 

استشهاد فلسطينيين اثنين خلال اقتحام الاحتلال الإسرائيلى لمخيم جنين

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، اليوم الثلاثاء، استشهاد فلسطينيين اثنين وإصابة ثالث بجروح متوسطة، برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلى خلال اقتحامها لمخيم جنين.

قوات الاحتلال ـ صورة أرشيفية
 
 

طقس الخليج.. غائم بالسعودية والإمارات ومائل للبرودة في الكويت والبحرين

العالم هذا الصباح.. سادس أيام حرب روسيا وأوكرانيا.. معارك عنيفة وانفجارات ومجلس الأمن يطلب باحترام القانون الإنسانى.. ترحيب سعودى إماراتى بحرينى بتصنيف الحوثى كجماعة إرهابية.. وحزن على تحطم أكبر طائرة بالعالم

 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة