هل يتقمص محمد صلاح دور البطولة مُجدداً ويقود الفراعنة للمونديال؟..فيديو

الثلاثاء، 29 مارس 2022 02:41 م
هل يتقمص محمد صلاح دور البطولة مُجدداً ويقود الفراعنة للمونديال؟..فيديو محمد صلاح
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هل يتقمّص الفرعون المصري محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي دور البطولة مُجدداً ويقود منتخبنا الوطني لمونديال 2022؟ سؤال طرحه كثيرون قبل ساعات من انطلاق مباراة مصر والسنغال المقرر لها السابعة من مساء اليوم الثلاثاء، المؤهلة لمونديال 2022 بقطر.

ويتسلح الفراعنة بالفوز الذى حققه رفاق محمد صلاح على السنغال بهدف دون رد، في المباراة التى جمعتهما باستاد القاهرة الجمعة الماضي، وهى النتيجة التي تضع المنتخب السنغالي تحت الضغط على ملعبهم الجديد "عرين الأسود".

وتعول الملايين من الجماهير المصرية كثيراً على محمد صلاح من أجل قيادة الفراعنة لكأس العالم المقبل بقطر مثلما فعلها في مباراة الكونغو الشهيرة حينما سجل هدفين قاد بهما منتخب مصر للفوز 2/1 ليتأهل الفراعنة لمونديال 2018 بروسيا بعد غياب 28 عاماً.

يوم 8 أكتوبر 2017 ، تأهل المنتخب الوطني إلى كأس العالم 2018 بروسيا عقب فوزه على الكونغو بهدفين مقابل هدف أحرزهما محمد صلاح في اللقاء الذى أقيم بينهما بإستاد برج العرب في الجولة الخامسة من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018

وهي المرة الثالثة التي تتأهل فيها مصر إلى نهائيات كأس العالم بعد عامي 1934 و1990 حيث خرجت من الدور الأول.

وتتطلع الجماهير المصرية لتحقيق حلم التأهل للمونديال بقيادة النجم العالمي محمد صلاح خاصة وأنه قادر على صنع الفارق مع باقي كتيبة الفراعنة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة