ساعات على حلم التأهل للمونديال.. امتلاء مدرجات ملعب مصر والسنغال بنسبة 70%.. درجات حرارة مناسبة وزيادة سرعة الرياح.. محمد صلاح يحفز اللاعبين فى جلسات جانبية.. وكيروش يجتمع بجهازه الفنى قبل المحاضرة الأخيرة

الثلاثاء، 29 مارس 2022 12:30 م
ساعات على حلم التأهل للمونديال.. امتلاء مدرجات ملعب مصر والسنغال بنسبة 70%.. درجات حرارة مناسبة وزيادة سرعة الرياح.. محمد صلاح يحفز اللاعبين فى جلسات جانبية.. وكيروش يجتمع بجهازه الفنى قبل المحاضرة الأخيرة مصر والسنغال
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ساعات قليلة تفصلنا عن 90 دقيقة حاسمة يخوضها المنتخب الوطنى فى رحلة الحلم بخطف بطاقة التأهل لمونديال 2022، عندما يحل منتخب الفراعنة ضيفاً على نظيره السنغالى فى السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدور الفاصل والمؤهل لكأس العالم.

ونجح المنتخب الوطنى فى حسم الجولة الأول التى أقيمت باستاد القاهرة بالفوز بهدف نظيف سجله محمد صلاح فى الدقائق الأولى من اللقاء، ويكفى المنتخب الوطنى التعادل بأى نتيجة لضمان حجز تأشيرة التأهل إلى المونديال للمرة الرابعة فى تاريخ مصر.

 

امتلاء مدرجات ملعب مصر والسنغال

مبكراً زحفت الجماهير السنغالية إلى ملعب ديامنياديو الأولمبى بالعاصمة السنغالية داكار، والذى يستضيف مباراة مصر والسنغال، وبالتحديد من السادسة صباحاً لتملئ مدرجات الملعب بنسبة تصل إلى 70% فى وقت مبكر جداً عن موعد اللقاء لمؤازرة أسود التيرانجا، وذلك فى استجابة لدعوة أليو سيسية مدرب السنغال لحضور جماهيرى مكثف بعد المشهد الرائع الذى حضره فى القاهرة من الجماهير المصرية.

درجات حرارة مناسبة وزيادة سرعة الرياح

كشف مراسل أون تايم سبورت عن طبيعة الأجواء المناخية حالياً فى السنغال، قبل ساعات من اللقاء المرتقب بين مصر والسنغال، قائلا عبر برنامج "صباح أون تايم": درجة الحرارة 21 درجة وفى الليل تنخفض إلى 15 درجة، وهناك زيادة فى سرعة الرياح لكن الجو مثالى لممارسة كرة القدم.

محمد صلاح يحفز اللاعبين في جلسات جانبية

لا يكتفى النجم المصرى محمد صلاح بدوره الكبير على أرض الملعب فقط بل واصل مهامه خارج البساط الأخضر، ليعقد جلسات منفردة مع زملائه بالمنتخب من أجل تحفيزهم قبل اللقاء المرتقب مع السنغال، ليؤكد أنه لا يمكن التفريط فى اللقاء خاصة بعد حسم الجولة الأولى ووضع قدماً فى مونديال 2022.

كيروش يجتمع بجهازه الفني قبل المحاضرة الأخيرة

يعقد البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للفراعنة جلسة خاصة مع جهازه الفني بعد تناول اللاعبين لوجبة الغداء، وذلك قبل المحاضرة الفنية الأخيرة التي يعقدها مع اللاعبين والتي ستتضمن شرح كل ما يتعلق باللقاء قبل إعلان تشكيل المنتخب الوطني لمواجهة السنغال.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة