أكرم القصاص - علا الشافعي

محمد صلاح يحفز لاعبى المنتخب فى جلسات منفردة قبل مواجهة السنغال

الثلاثاء، 29 مارس 2022 11:16 ص
محمد صلاح يحفز لاعبى المنتخب فى جلسات منفردة قبل مواجهة السنغال محمد صلاح
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف مراسل أون تايم سبورت المرافق لبعثة الفراعنة فى السنغال، عن قيام النجم المصرى محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزى وقائد المنتخب الوطنى بعقد جلسات متنوعة مع لاعبى المنتخب أمس عقب تناول وجبة العشاء.

وقال مراسل أون تايم سبورت عبر برنامج "صباح أون تايم": محمد صلاح عقد جلسات جانبية وأكد على عدم التفريط فى اللقاء نهائياً.

90 دقيقة فقط تفصل المنتخب الوطني عن تحقيق الحلم المنشود بالوصول لكأس العالم 2022 بقطر نهاية هذا العام، حينما يلتقى نظيره المنتخب السنغالي فى العاصمة داكار، عند دقات السابعة مساء اليوم الثلاثاء، فى مباراة يسعى خلالها الفراعنة لتحقيق الفوز أو التعادل لضمان التأهل للمونديال للمرة الثانية على التوالى والرابعة فى التاريخ. 

يدير المباراة المرتقبة طاقم تحكيم جزائرى مكون من مصطفى غربال حكمًا للساحة، ويعاونه كل من موكراني جوراري "مساعد أول"، وعبد الحق إشتالي "مساعد ثاني، ولحلو بن براهيم حكمًا رابعًا.
 
ويتسلح الفراعنة بالفوز الذى حققه رفاق محمد صلاح على السنغال بهدف دون رد، في المباراة التى جمعتهما باستاد القاهرة الجمعة الماضي، وهى النتيجة التي تضع المنتخب السنغالي تحت الضغط على ملعبهم الجديد "عرين الأسود"، ووسط حضور جماهيري يقترب من 50 ألف مشجع، وهو ما عمل عليه كيروش المدير الفني للمنتخب لاستغلال هذه الجماهير بشكل إيجابي من خلال غلق المساحات على المنافس وتصدير التوتر للجماهير مع مرور الوقت.
 
ويغيب عن المباراة المرتقبة كل من محمود حمدى الونش للإيقاف بسبب تراكم البطاقات الصفراء، ومحمد عبد المنعم الذى خضع لعملية جراحية بعدما تعرض لكسر في الأنف، ما اضطر كيروش لاستدعاء على جبر مدافع بيراميدز، ورامي ربيعة مدافع الأهلي لتعويض هذه الغيابات الحساسة فى قلب الدفاع.
 
ولم تؤثر هذه الغيابات على معنويات المنتخب، وسادت حالة من التفاؤل بين اللاعبين في المران الصباحي الأحد قبل السفر للسنغال بطائرة خاصة، وشهد المران مشاركة المنضمين الجدد ربيعة وجبر لأول مرة.
 
وأبرز اللاعبين الذين ينتظرون الفرصة الذهبية هم عمر كمال وإمام عاشور في مركز الظهير الأيمن بدلا من عمر جابر، حيث حاجة المنتخب لإغلاق كل الثغرات التي يمر منها ساديو ماني في دفاع المنتخب وبالتالي تكثيف الرقابة في الخط الخلفي على مفاتيح لعب أسود التيرانجا.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة