أكرم القصاص - علا الشافعي

محافظ كفر الشيخ: استفادة 6 آلاف أسرة من صكوك الإطعام عقب وصول الدفعة الثالثة

الثلاثاء، 29 مارس 2022 06:15 م
محافظ كفر الشيخ: استفادة 6 آلاف أسرة من صكوك الإطعام عقب وصول الدفعة الثالثة جانب من الحدث
كفر الشيخ- محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، إنه تابع تسليم الدفعة الثالثة من صكوك الإطعام، لتوزيعها على 2000 أسرة أولى بالرعاية على مستوى المحافظة، بالتعاون بين مديرية أوقاف كفر الشيخ، ومديرية التضامن الاجتماعي وفي إطار الدور الديني والوطني والاجتماعي لوزارة الأوقاف.

وشهد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، وعمرو البشبيشي، نائب محافظ كفر الشيخ، وصول كراتين اللحوم، وتسلمها لمديرية التضامن، لتوزيعها على الأسر الأولى بالرعاية من خلال لجان برئاسة رئيس مجلس المدينة، وعضوية كل من مدير الإدارة الاجتماعية، ومدير إدارة أوقاف المركز، ومفتش من وزارة الأوقاف، بتوجيهات محافظ كفر الشيخ، جاء ذلك بحضور الشيخ عطا بسيوني، وكيل مديرية الأوقاف، والسيد مسلم، وكيل وزارة التضامن بكفر الشيخ.

وأكد اللواء جمال نورالدين، محافظ كفر الشيخ، أنه تم توزيع الدفعتين الأولى والثانية، ويجرى توزيع الدفعة الثالثة "2 طن لحوم" من صكوك الإطعام على 2000 أسرة بقرى المحافظة، مشيرا إلى أن عدد المستفيدين من الدفعات الثلاثة 6 آلاف أسرة.

وأضاف محافظ كفر الشيخ، أن هناك لجانا جرى تشكيلها تتولى توزيع اللحوم على الأسر الأولى بالرعاية في إطار من الود والحب والاحترام والاهتمام الذي توليه الدولة بجميع مؤسساتها لهذه الأسر، وتحت إشراف كامل من جميع الجهات ذات الاختصاص بالوزارة والمحافظة والمديرية ومديرية التضامن الاجتماعي بكفر الشيخ، محذراً من تصوير الأسر أثناء التسليم، ومراعاة الجانب الاجتماعي.

وقال الشيخ محمد يونس، وكيل وزارة الأوقاف بكفر الشيخ، إنه تم استقبال 2 طن من اللحوم كدفعة ثالثة، لتوزيعها على الأسر الأولى بالرعاية على مستوى المحافظة، من خلال لجان جرى تشكيلها بتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ.

تفقد الدفعة الثالثةة
تفقد الدفعة الثالثة

 

متابعة الدفعة الثالثة من صكوك الاطعام
متابعة الدفعة الثالثة من صكوك الإطعام
 
محافظ كفر الشيخ يتفقد الدفعة الثالثة من صكوك الاطعام
محافظ كفر الشيخ يتفقد الدفعة الثالثة من صكوك الإطعام









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة