كيت ميدلتون ووليام بعد مشاركتهما فى تأبين الأمير فيليب: أظهرت الخدمة تفانيه

الثلاثاء، 29 مارس 2022 03:11 م
كيت ميدلتون ووليام بعد مشاركتهما فى تأبين الأمير فيليب: أظهرت الخدمة تفانيه حفل تأبين الأمير فيليب
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك الأمير وليام وكيت ميدلتون، دوق ودوقة كامبريدج، فى حفل تأبين الأمير فيليب، دوقة إدنبرة الراحل، ورافقهما أبنائهما الأمير جورج والأميرة شارلو، فيما غاب ابنهما الأصغر الأمير لويس، ونشر الحساب الرسمى لدوق ودوق كامبريدج عبر تويتر، صور من الحفل، وعلق :"انضممنا إلى أعضاء العائلة المالكة والضيوف للاحتفال بحياة دوق أدنبرة، أظهرت الخدمة تفانيه في خدمة الأسرة والأمة والكومنولث وأشادت بمساهمته في الحياة العامة والدعم الثابت لأكثر من 700 منظمة خيرية".

تأبين الأمير فيليب
تأبين الأمير فيليب

وذرفت الملكة البريطانية إليزابيث دمعة على الأمير فيليب فى قداس استثنائى تخليداً لذكرى حياته فى خدمة بريطانيا اليوم، وفقا لموقع صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

استخدمت الملكة إليزابيث البالغة من العمر 95 عامًا عصا بينما كان ابنها الأمير أندرو يسير معها إلى مقعدها اليوم لمنحها المساندة والقوة فى حفل تأبين الأمير فيليب، والذى حضر رفقة 1800 من أقاربه وأصدقائه.

وصلت الملكة اليزابيث إلى الباب الجانبى للكنيسة، ما سمح لها بالسير مسافة أقصر، حيث كانت محاطة بأبنائها وأحفادها، وتحركت فى نقاط مختلفة أثناء حفل التأبين، على الرغم من معاناتها مؤخرا من الحركة بحرية أكثر.

وكانت كنيسة وستمنستر مزدحمة اليوم للاحتفال بحياة الأمير فيليب التي استمرت 99 عامًا حيث كافحت جلالة لتوديع زوجها بعد 73 عامًا من الزواج.

وكانت الملكة ودوقة كورنوال والأميرة الملكية يرتدون ملابس خضراء داكنة تكريما لفيليب، كما ارتدى عدد من الأشخاص الآخرين في جميع أنحاء الكنيسة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة