أكرم القصاص - علا الشافعي

كهرباء جنوب القاهرة للنواب: تقسيط رسوم تركيب العدادات الكودية تسهيلا للمواطنين

الثلاثاء، 29 مارس 2022 08:00 م
كهرباء جنوب القاهرة للنواب: تقسيط رسوم تركيب العدادات الكودية تسهيلا للمواطنين لجنة الطاقة والبيئة بمجلس النواب -أرشيفية
كتب ـ هشام عبد الجليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال محمد محمود حسين رئيس شركة جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء، إن الشركة بالتعاون مع مباحث الكهرباء ووزارة الداخلية تقوم بمتابعة مستمرة لما يحدث من سرقة للتيار الكهربائى مع مراعاة البعد الاجتماعي للمواطنين.
 
وأشار رئيس الشركة إلى أن هناك إدارة تسمى "إسعاد العملاء" وتهدف إلى التواصل مع المواطنين للتسهيل عليهم فى التقديم على العدادات الكودية مجانا، وأن الوزارة تقوم بدوريات مستمرة لمواجهة سرقة التيار.
 
وتابع رئيس الشركة:" بنقسط رسوم تركيب العدادات الكودية تسهيلا للمواطنين".
 
جاء ذلك خلال اجتماع لجنة الطاقة والبيئة بمجلس النواب اليوم، برئاسة النائب حسام عوض الله ، لمناقشة طلب الإحاطة الخاص بالنائبة جيهان البيومي، بشأن عدم قراءة العدادات الكهربائية بالمنازل وتقدير عشوائي للمبالغ المستحقة.
 
وقالت النائبة جيهان البيومي: "تقدمت بالطلب لمواجهة سرقة التيار الكهربائى، لأنها جريمة إهدار مال عام،  وهو أمر لا يمكن السكوت عليه،، لأن الجمهورية الجديدة تسعى للمساواة والعدالة".
 
وأوصت اللجنة بضرورة مخاطبتها من قبل شركة " شعاع" لقراءة العدادات الكهربائية بحجم ما تقوم به ونسبة قراءة العدادات للمواطنين، للوقوف على أساس مشكلة شكوى المواطنين بشأن المغالاة فى فواتير الكهرباء، وتكثيف حملات مباحث الكهرباء للحد من حالات سرقة التيار الكهربائي وحفظ حق الدولة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة