أكرم القصاص - علا الشافعي

مطورة طاقة تحذر: هذه الإكسسوارات فى السيارة خطر على سلامتك.. فيديو

الأحد، 27 مارس 2022 07:00 م
مطورة طاقة تحذر: هذه الإكسسوارات فى السيارة خطر على سلامتك.. فيديو سيارة.. صورة توضيحية
سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحب الكثيرون أن يضعوا على سيارتهم لمستهم الخاصة من خلال الإكسسوارات والاستيكرات التي تزين السيارة وتمنحها طابعًا شخصيًا مميزًا بالنسبة لهم، ولكن لعلم الطاقة رأي أخر، خاصة مع استخدام الشباب بعض الرموز التي قد تكون سبباً كبيراً في خلل طاقتهم، وتحويل حياتهم الهادئة إلى سرعة غير محسوب عواقبها وقد تؤثر على سلامتهم داخل السيارة، كما أوضحت مطورة الطاقة الدكتورة مها العطار في حديثها لـ "تليفزيون اليوم السابع"، محذرة من بعض أشكال الإكسسوارات.

احذر هذه الأشكال 

وقالت مطورة الطاقة في البداية علم الطاقة يقوم بتفسير الرموز وتحليلها، واكدت أن هناك رموز تؤكد سبب حدوث حوادث السير في كافة أنحاء العالم وليس مصر فقط.

واكدت أن من أسباب تلك الحوادث هي "روشنة" السيارات، وهذا ما يفعله الشباب مؤخرا من إضافة اكسسوارات وتغيير شكل السيارة، ووضع رموز خطر مثل الجمجمة والسكاكين، وكتابة كلمات دموية أو وضع صورة نقاط من الدم.

الاستيكرات والرموز على السيارات:

وأكدت مطورة علم الطاقة أن الشباب يقومون بوضع تلك الرموز على سيارتهم من باب الضحك أو الشياكة أو الاختلاف، لكن مردود الطاقة العكسي، لا يكون في حسبانهم.

وإلى جانب إكسسوارات السيارة، أكدت مطورة الطاقة أن الميدالية الخاصة بمفتاح السيارة أيضا له دلالة في علم الطاقة، فلها تأثير السحر.

وأضافت أن من ضمن الرموز والدلالات التى لا يضعها البعض فى الاعتبار، هى عندما تنوي للذهاب لأي مشوار بسيارتك وتفجأ بأحد الأعطال بها، فهي علامه تقول لك لا تذهب لهذا المشوار أو لا تستخدم سيارتك، أو قم بمراجعة نفسك وقرارك وملابسك وما ترتديه من رموز للموت أو للعطلة مثل القفل أو الجماجم أو الدماء.

اكسسوار السيارة
اكسسوار السيارة

 

تزيين السيارة
تزيين السيارة

 

 

سيارة
سيارة

 


 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة