أكرم القصاص - علا الشافعي

مانشستر يونايتد يفقد الأمل فى التعاقد مع ناجلسمان مدرب البايرن

الثلاثاء، 22 مارس 2022 10:50 م
مانشستر يونايتد يفقد الأمل فى التعاقد مع ناجلسمان مدرب البايرن ناجلسمان مدرب بايرن ميونخ
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن نادي مانشستر يونايتد استسلم لفكرة عدم تمكنه من إقناع جوليان ناجلسمان، مدرب فريق بايرن ميونخ، بالابتعاد عن فريقه هذا الصيف، من أجل تولى مهمة تدريب الشياطين الحمر في الموسم الجديد.

وتولى المدرب الشاب من العمر 34 عامًا قيادة الفريق البافاري الصيف الماضي بعد عمله الرائع مع لايبزيج، ولديه عقد مع بطل ألمانيا حتى صيف عام 2026.

ووفقًا لما ذكرته شبكة "سكاي سبورتس" الإنجليزية فإن ناجلسمان سيكون مستعدًا فقط للانتقال إلى فريق في الدوري الإنجليزي الممتاز في وضع جيد للمنافسة على الألقاب، ونتيجة لذلك لا يتوقع الشياطين الحمر إقناع الألماني بالانتقال إلى "أولد ترافورد".

وأضاف التقرير أن مدرب البايرن قد يميل إلى خلافة يورجن كلوب أو بيب جوارديولا في ليفربول أو مانشستر سيتي على التوالى، والوضع المثالي لكليهما قد يدفع ناجلسمان لتولي تدريب أحدهما.

وكان ناجيلسمان يُرجح أن يأتى إلى الدوري الإنجليزي الممتاز مع مان يونايتد قبل أن يحل محل هانزي فليك في بايرن، ولا يزال الشياطين الحمر يراقبونه وسط بحث عن مدربهم.

وفاز ناجيلسمان في 26 مباراة من أصل 37 مباراة خاضها مع بايرن حتى الآن هذا الموسم، بفارق ست نقاط عن بوروسيا دورتموند في صدارة جدول الدوري الألماني، وتأهل ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث سيلتقي مع فياريال الإسباني.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة