أكرم القصاص

5 أخطاء شائعة ترتكب عند شراء قطع الأثاث.. خد بالك لو ناوى تجدد عفش بيتك

الأحد، 27 مارس 2022 08:00 ص
5 أخطاء شائعة ترتكب عند شراء قطع الأثاث.. خد بالك لو ناوى تجدد عفش بيتك قطع أثاث
كتبت نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قد يهدر البعض أمواله فى شراء قطع أثاث أو الديكور ويتفاجأ بعد ذهابه للمنزل، بأنها لا تتوافق مع مساحة الغرفة أو مع قطع الديكور الأخرى المتواجدة داخل المنزل، ولتجنب هذه المشكلة، نستعرض فى هذا التقرير، أخطاء شائعة يرتكبها البعض عند شراء قطع أثاث، وفقاً لما ذكره موقع "insider".

أخطاء شائعة ترتكب عند شراء قطع الأثاث

عدم قياس الأثاث قبل الشراء

أشارت مصممة الديكور فيرونيكا ساندرز، إلى أنه من الضروري قياس مساحة الغرفة قبل التوجه إلى متجر الأثاث، لشراء القطعة المناسبة، حيث يرتكب البعض خطأ شائع عند الشراء وهو اختيار قطعة أثاث لا تتوافق مع مساحة الغرفة.

زيارة متجر

ومن الأخطاء الشائعة أيضاً التى يرتكبها البعض عند الشراء، هى زيارة متجر واحد فقط، حيث يفضل زيارة أكثر من متجر لاختيار أفضل وأرخص قطع الأثاث المتوفرة وذلك بغرض التوفير وشراء أفضل القطع.

تخطي أي شيء له رائحة

يجب تجنب شراء أى قطعة أثاث عتيقة ذات رائحة كريهة، لأن هذه الرائحة لن يستطيع المشترى التخلص منها أبداً إلا فى حالة تنجيد قطعة الأثاث من جديد والتخلص من قماش الاثاث القديم.

عدم شراء قطع أثاث كبيرة

يخشى البعض شراء قطعة أثاث كبيرة، من أن تحصل على مساحة كبيرة من الغرفة، ولكن يوصى مصممون الديكور بشراء هذه القطع لأنها توحى بكبر مساحة الغرفة.

عدم التأكد من متانة الخشب

يجب التأكد من متانة وجودة الخشب عند شراء أى قطعة أثاث مصنوعة من الخشب، وذلك لضمان جودتها ولتحقيق ذلك يجب اصطحاب أحد الخبراء عند شراء قطع الأثاث الخشبية.

إطار خشبى
إطار خشبى
قطع أثاث أخرى
قطع أثاث أخرى
قطع أثاث
قطع أثاث

 

 






مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة