إيهاب جلال يعد أحمد الشناوى بفرصة المشاركة مع بيراميدز

الأحد، 27 مارس 2022 02:13 م
إيهاب جلال يعد أحمد الشناوى بفرصة المشاركة مع بيراميدز أحمد الشناوى
أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وعد إيهاب جلال المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادى بيراميدز، أحمد الشناوى حارس مرمى الفريق بالحصول على فرصة المشاركة بعد عودته للملاعب وشفاءه من غصابة قطع الرباط الصليبى.

وطلب جلال من أحمد الشناوى التدريب بقوة من أجل استعادة مستواه على أمل أن يحصل على فرصة العودة للمباريات الرسمية فى المرحلة المقبلة، ويدخل فى منافسة شرسة مع شريف إكرامى والمهدى سليمان.

وتعرض الشناوي للإصابة بقطع في الرباط الصليبي خلال مباراة بيراميدز وانبي في الدوري النسخة الماضية يوم 6 يوليو من العام المنقضي، ليجري جراحة في ألمانيا واستمر في برنامجه العلاجي والتأهيلي منذ ذلك الحين حتى عاد ليشارك مجددا بعد غياب طويل. 

وحل الشناوي بديلا في الشوط الثاني من مباراة بيراميدز ومصر المقاصة الودية التى جمعتهما يوم 15 مارس الماضى على ملعب الدفاع الجوي، ليعود مرة أخرى للملاعب بعد غياب طويل استمر قرابة 252 يوما بسبب تلك الإصابة القوية.

وأعلن إيهاب جلال،  قائمة مباراة لافيينا في إطار مباريات بطولة كأس مصر، حيث يلتقي بيراميدز مع لافيينا في السادسة من مساء الاثنين على استاد الدفاع الجوي، في إطار مباريات دور الـ32 من بطولة كأس مصر، نسخة 2021- 2022.

وضمت القائمة 21 لاعبا على النحو التالي:

 
حراسة المرمى: شريف إكرامي - مهدي سليمان 
 
خط الدفاع: أحمد أيمن منصور - أسامة جلال - محمد حمدي - أحمد فتحي - أحمد سامي - حسين السيد 
 
خط الوسط: إيريك تراوري - إسلام عيسى - محمد صادق - أحمد توفيق - هشام محمد - وليد الكرتي - عبد الله السعيد - عبد الله مجدي - إبراهيم عادل - محمود صابر
 
خط الهجوم: دودو الجباس - فخر الدين بن يوسف - محمود وادي 
 
ويؤدي بيراميدز مرانه الأخير مساء الأحد على استاد الدفاع الجوي والاستمرار في المعسكر المغلق حتى موعد المباراة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة