لص من نوع جديد.. القط تشارلى يسرق المشابك والنظارات وألعاب الأطفال "صور"

السبت، 26 مارس 2022 03:00 م
لص من نوع جديد.. القط تشارلى يسرق المشابك والنظارات وألعاب الأطفال "صور" القط تشارلى ومسروقاته
كتبت نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قد تلجأ القطط لسرقة الطعام عند شعورها بالجوع لكن الأمر يختلف تماماً مع القط تشارلى، والذى يعرف بين جيرانه باسم "'Klepto Cat "، وذلك لسوء سلوكه وسرقته لجيرانه حيث اعتاد على سرقة الألعاب البلاستيكية على هيئة ديناصورات وألواح تزلج ونظارات وغيرها من الأغراض الصغيرة التى يمتلكها الجيران، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة"مترو" البريطانية.

"تشارلى" لص من نوع أخر

تقضى أليس بيج مالكته ، والبالغة من العمر 41 عامًا، معظم وقتها في محاولة لم شمل الأغراض التى سرقها القط الذى يبلغ من العمر عاماً من جيرانه، ولجأت إلى حيلة طريفة لتعاقب بها القط وهى وضع لافتة مخصصة له على الحائط في الجزء الأمامي من منزلها، ووضعت الأشياء التى سرقها أمامه و دونت على اللافتة عبارة: "قتنا تشارلي يحب أخذ الأشياء ، هل أيًا من هذه الأشياء ملك لك؟ ".

تعمل ابنة أليس ، مارثا ، 11 عامًا ، على تعليم القط عدم السرقة، لكن دون جدوى، وأشار التقرير إلى أن أليس اكتشفت عادة القط السيئة عندما استيقظت من النوم ذات صباح لتجد لعبة على وسادتها، وقالت أليس ، التي تدرس في كلية سانت بريندان السادسة باستراليا: " لم يُسمح له بالخروج لمدة ثلاثة أشهر أو نحو ذلك، ولكن بمجرد أن سُمح له بالخروج بدأ في سرقة بعض الأغراض وعلى مدار أسبوع أو نحو ذلك ، ظهرت الكثير من الأغراض والألعاب فى المنزل مثل لعبة الديناصورات ".

وأضافت :"تشارلي يجلس أمام الأغراض التى سرقها ويبدو فخورًا بنفسه، وتبين بعد ذلك أن الديناصورات سُرقها من حضانة أطفال حيث كان يذهب إلى هناك ويجمعهم ويعيدهم إلى هنا واحدًا تلو الآخر".

وأشارت أليس، قائلة: " لم يصطاد طائرًا أو فأرًا أو أي شيء مثل القطط الأخرى، ولكنه اعتاد على سرقة الأشياء المصنوعة من البلاستيك خفيفة الحجم مثل المشابك وألعاب الأطفال..وسواء كان يريد من سرقته أن يكتشف شيئًا جديدًا أو يريد إرضائي وتقديم هدية لى، مهما كان السبب، مازلنا نحبه ".

القط مع مسروقاته
القط مع مسروقاته
القط تشارلى
القط تشارلى
الفتاة صاحبة القط
الفتاة صاحبة القط
مسروقات تشارلى
مسروقات تشارلى

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة