فيراتي يطالب الجماهير الإيطالية بعدم إهانة اللاعبين بعد الفشل المونديالي

السبت، 26 مارس 2022 09:00 م
فيراتي يطالب الجماهير الإيطالية بعدم إهانة اللاعبين بعد الفشل المونديالي فيراتي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه الدولي الإيطالي ماركو فيراتي لاعب وسط فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، رسالة للجماهير الإيطالية عقب فشل منتخب بلاده في التأهل لكأس العالم 2022 الذي سيقام بقطر، عقب الخسارة في الملحق الأوروبي على يد مقدونيا الشمالية في الدور نصف النهائي.

وكتب فيراتي على "إنستجرام": "عندما تفوز ، من السهل أن تشكر الجميع، أريد أن أفعل ذلك اليوم بعد إقصاء سيحرمنا من المنافسة الأكثر روعة وإثارة لنا نحن اللاعبين، ولكن قبل كل شيء لجميع المشجعين الإيطاليين في جميع أنحاء العالم، أود أن أشكر الجميع، والموظفين، واللاعبين وكل أولئك الذين يعملون بشغف وحماس حول المنتخب".

أضاف: "لسوء الحظ، في الحياة وكرة القدم، لا تسير الأمور دائمًا بالطريقة التي خططت لها توقعاتك وأهدافك وأحلامك، خيبة الأمل هائلة، لكننا أظهرنا بالفعل أنه من خلال العمل والعاطفة والقلب، كل شيء ممكن، لذلك في الحياة أو في كرة القدم، مثلما حدث بعد فوز كبير في الصيف الماضي أو هزيمة كبيرة، يجب أن نواصل القتال".

تابع: "كرة القدم هي شغفنا وأنا متأكد من أننا سنواصل بذل قصارى جهدنا لكسب المزيد من اللحظات المرضية معًا".

وتوجت إيطاليا بلقب أبطال أوروبا قبل ثمانية أشهر فقط وحققت رقماً قياسياً عالمياً جديداً بعدم الهزيمة، ولكن على الرغم من الهزائم الأربع فقط في فترة روبرتو مانشيني، تحولت الجماهير ووسائل الإعلام على انتقاد كتيبة روبرتو مانشيني..

وواصل: "شيء أخير: لا أعتقد أن أفضل طريقة للتعامل مع هذا هو إهانة الجميع، لأن كل واحد منا حاول بذل كل ما في وسعه (للأسف لم يكن ذلك كافيًا)".

أتم: "قبل كل شيء، يرجى ترك اللاعبين الأصغر سنًا وشأنهم إذا كنت تريد حقًا ذلك، قم بإهانتنا من الرجال" الأكبر سنًا"، لأنك تنسى أحيانًا أننا مجرد أشخاص مثلك، أناس عاديون، وأننا أيضًا نشعر بأكبر المشاعر في أصغر الأشياء"

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة