<

فيوتشر يودع كأس مصر من دور الـ 32 بركلات الترجيح أمام منتخب السويس

السبت، 26 مارس 2022 08:58 م
فيوتشر يودع كأس مصر من دور الـ 32 بركلات الترجيح أمام منتخب السويس فيوتشر
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فجر فريق منتخب السويس مفاجأة مدوية بعدما أقصى فريق فيوتشر من دور الـ 32 من كأس مصر، بعد الفوز بركلات الترجيح بنتيجة 4/2، خلال اللقاء الذي جمع الفريقين على استاد السلام، حيث تألق محمود كوكو حارس مرمى منتخب السويس وتصدى لركلتي جزاء من لاعبي فيوتشر.

وسجل لفيوتشر كل من: محمد فاروق، محمد رضا، فيما أهدر مروان صحراوي، كريم نيدفيد.

بينما سجل لمنتخب السويس كل من: باسم عادل، أحمد حاتم، إبراهيم عوض، أحمد فتحي.

وكان الوقت الأصلي للقاء قد انتهى بتعادل الفريقين بنتيجة 1/1، حيث تقدم فيوتشر بهدف نظيف سجله محمد رضا بوبو لاعب فيوتشر من علامة الجزاء في الدقيقة 43 من عمر الشوط الأول، قبل أن يتعادل باسم عادل لمنتخب السويس في الدقيقة 77 من علامة الجزاء أيضاً، ليلجأ الفريقان إلى شوطين إضافيين.

كما انتهى الوقت الإضافي أيضاً بنفس النتيجة بتعادل الفريقين بنتيجة 1/1، ليتم اللجوء إلى ركلات الجزاء الترجيحية .

وبدأ فيوتشر المباراة بتشكيل مكون من: محمود حمدي في حراسة المرمى، سعد سمير، مروان صحراوي، محمود شعبان، جوزيف جوناثان، كريم نيدفيد، عبد الرحمن مانو، أشرف مجدي، أيمن الصفاقسي، محمد رضا، صالح شحادة.

فيما بدأ منتخب السويس اللقاء بالتشكيل التالي: محمود كوكو في حراسة المرمى، محمود قطب، جاستن أرثر، باسم عادل، محمد هيكل، أحمد عماد جنش، مصطفى حافظ، اسلام حسين، احمد فتحي، أحمد صالح، أحمد زغلول في الهجوم.

شهد الشوط الإضافي الأول محاولات هجومية مكثفة من جانب لاعبي فيوتشر، ودفع علي ماهر بتغيريرن دفعة واحدة بنزول عربي بدر وأنيست أبل، على حساب سعد سمير وعبد الرحمن مانو.

واحتسب حكم اللقاء دقيقتين وقت بدل من ضائع قبل أن يطلق صافرة نهاية الشوط الإضافي الأول بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما.

مع بداية الشوط الإضافي الثاني دفع علي ماهر مدرب فيوتشر، بفارس طارق بدلاً من محمود شعبان لتنشيط الجبهة اليمنى، وفي الدقيقة 109 تألق محمود كوكو حارس مرمى منتخب السويس في التصدي لتسديدة قوية من محمد رضا لاعب فيوتشر ليحافظ على التعادل.

واحتسب حكم اللقاء دقيقة واحدة وقت بدل من ضائع، قبل أن يطلق صافرة النهاية في الدقيقة 121 معلناً نهاية الشوط الإضافي الثاني بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بنتيجة 1/1 ليلجأ الفريقان إلى ركلات الجزاء الترجيحية.

 





مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة