منتخب السويس يتعادل مع فيوتشر 1/1 في الشوط الثاني.. ووقت إضافي لتحديد الفائز

السبت، 26 مارس 2022 08:11 م
منتخب السويس يتعادل مع فيوتشر 1/1 في الشوط الثاني.. ووقت إضافي لتحديد الفائز فيوتشر
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتهت أحداث الشوط الثاني من عمر مباراة فيوتشر ومنتخب السويس، ضمن منافسات دور الـ32 بكأس مصر والتي يستضيفها استاد السلام، بتعادل الفريقين بنتيجة 1/1، حيث تقدم فيوتشر بهدف نظيف سجله محمد رضا بوبو، لاعب فيوتشر، من علامة الجزاء في الدقيقة 43 من عمر الشوط الأول، قبل أن يتعادل باسم عادل لمنتخب السويس في الدقيقة 77 من علامة الجزاء أيضاً، ليلجأ الفريقان إلى شوطين إضافيين لتحديد المتأهل إلى دور الـ 16.

وبدأ فيوتشر المباراة بتشكيل مكون من: محمود حمدي في حراسة المرمى، سعد سمير، مروان صحراوي، محمود شعبان، جوزيف جوناثان، كريم نيدفيد، عبد الرحمن مانو، أشرف مجدي، أيمن الصفاقسي، محمد رضا، صالح شحادة.

فيما بدأ منتخب السويس اللقاء بالتشكيل التالي: محمود كوكو في حراسة المرمى، محمود قطب، جاستن أرثر، باسم عادل، محمد هيكل، أحمد عماد جنش، مصطفى حافظ، اسلام حسين، احمد فتحي، أحمد صالح، أحمد زغلول في الهجوم.

الشوط الأول

بدأ فريق فيوتشر اللقاء بضغط هجومي قوي في محاولة لإحراز هدف التقدم وفتح اللقاء، مستغلاً عرضيات جوزيف جوناثان، لاعب الفريق، وفي الدقيقة التاسعة تهيأت إحدى الكرات لمهاجم فيوتشر صالح شحادة، أمام منطقة جزاء منتخب السويس، ليسددها بقوة إلا أن محمود كوكو تألق في التصدي لها.

في الدقيقة 19 سدد عبد الرحمن مانو لاعب فيوتشر كرة قوية من خارج منطقة جزاء منتخب السويس إلا أن محمود كوكو نجح في التصدي لها ببراعة ليحافظ على نظافة شباكه.

تألق محمود كوكو حارس مرمى منتخب السويس، مرة أخرى في الدقيقة 27 ليبعد كرة خطيرة لفيوتشر من أمام أقدام صالح شحادة مهاجم فيوتشر، لينقذ فرصة حقيقية للتسجيل ويحافظ على نظافة شباكه.

في الدقيقة 32 أشهر حكم اللقاء الكارت الأصفر لسعد سمير، مدافع فيوتشر، بعد تعطيله لهجمة مرتدة لمنتخب السويس بعد إعاقة أحمد صالح مهاجم السويس.

في الدقيقة 40 عاد حكم اللقاء إلى تقنية الفار بعد مطالبة لاعبي فيوتشر باحتساب ركلة جزاء لصالحهم، بادعاء وجود لمسة يد لأحمد فتحي، مدافع منتخب السويس، ليقرر الحكم احتساب ركلة جزاء لصالح فيوتشر بعد العودة إلى تقنية الفيديو.

في الدقيقة 43 نجح محمد رضا بوبو لاعب فيوتشر في إحراز الهدف الأول لفريقه من ركلة الجزاء بعدما سددها على يسار محمود كوكو حارس مرمى منتخب السويس.

واحتسب محمود الدسوقي حكم اللقاء دقيقتين وقت بدل من ضائع، وأشهر الحكم الكارت الأصفر لأشرف مجدي لاعب فيوتشر بعد إعاقته للاعب منتخب السويس من على حدود منطقة جزاء فيوتشر، ليحتسب ركلة ثابتة لم يستغلها لاعبو منتخب السويس، قبل أن يطلق الحكم صافرة النهاية في الدقيقة 48 معلناً نهاية الشوط الأول بتقدم فيوتشر بهدف نظيف.

الشوط الثاني:

جاءت بداية الشوط الثاني حماسية من جانب منتخب السويس في محاولة لتعديل النتيجة بعد التأخر بهدف، وذلك من هلال عملية الضغط المتقدم على مدافعي فيوتشر لإرباكهم.

في الدقيقة 53 تألق محمود كوكو، حارس مرمى منتخب السويس، في إنقاذ كرة رأسية مميزة من أيمن الصفاقسي لاعب فيوتشر، ليمنعه من إحراز الهدف الثاني.

في الدقيقة 59 حرم القائم الأيسر لمحمود كوكو حارس منتخب السويس، محمد رضا بوبو لاعب فيوتشر من إحراز الهدف الثاني لفريقه، بعدما ارتطمت تسديدته بالقائم عقب مراوغة دفاع منتخب السويس.

ودفع علي ماهر مدرب فيوتشر في الدقيقة 61، بأول تغيير، بنزول محمود مرعي على حساب صالح شحادة لتدعيم دفاعات الفريق.

في الدقيقة 75 احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح محمود قطب، لاعب منتخب السويس، بعد عرقلته داخل منطقة الجزاء من جوناثان لاعب فيوتشر.

في الدقيقة 77 نجح باسم عادل في تعديل النتيجة لمنتخب السويس بعد تسديد ركلة الجزاء بنجاح لتسكن شباك محمود حمدي حارس مرمى فيوتشر.

واحتسب حكم اللقاء 5 دقائق وقت بدل من ضائع، شهدت محاولات مكثفة من جانب فيوتشر لتعديل النتيجة والعودة إلى التقدم خاصة من جانب المهاجم السنغالي أليو نداي، قبل أن يطلق صافرة نهاية اللقاء في الدقيقة 95، معلنا نهاية الشوط الثاني بتعادل الفريقين بنتيجة 1/1، واللجوء لأشواط إضافية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة