<
أكرم القصاص

فيوتشر يتحدى منتخب السويس فى كأس مصر.. اليوم

السبت، 26 مارس 2022 04:30 ص
فيوتشر يتحدى منتخب السويس فى كأس مصر.. اليوم فيوتشر
حسن السعدني – عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يستقبل فريق فيوتشر، فى السادسة مساء اليوم السبت  باستاد السلام، نظيره منتخب السويس فى مواجهة مرتقبة يحلم كل منهما بالتأهل للدور ثمن النهائى من البطولة.
 
ويدخل فريق فيوتشر المباراة بمعنويات كبيرة، عقب الفوز على سموحة برباعية نظيفة، ورفع رصيده إلى النقطة 19 ليتقدم للمركز الخامس بجدول مسابقة الدوري العام، بعدما خاض 13 مباراة فاز خلالهم في 5 لقاءات وخسر 4 أخرى وتعادل في مثلهم، وسجل لاعبو فيوتشر 19 هدفا واستقبلت شباكهم 12 هدفا آخر.
 
وفى المقابل، يسعى فريق منتخب السويس لمواصلة صحوته بعدما أطاح بكهرباء الإسماعيلية في الدور التمهيدي الثاني بضربات الترجيح، ثم الإطاحة بفريق بورتو في الدور التمهيدي الثالث بنفس الطريقة، قبل أن يتغلب على فريق بلبيس في الدور التمهيدي الرابع ويتأهل لدور الـ32 مع الكبار.
 
ويحاول الجهاز الفني لفريق فيوتشر، بقيادة على ماهر، تجهيز فارس طارق لاعب الفريق، لخلافة عمر كمال عبد الواحد فى قيادة الجبهة اليمنى للفريق، بعد انضمام عمر كمال للمنتخب الوطني.
 
وتأهل 11 فريقا حتى الآن للدور الستة عشر وهي المقاولون العرب بعد الفوز بهدف دون رد على المصرية للاتصالات، وإنبى بالفوز على ديروط بسباعية مقابل هدف، وكفر الشيخ بالانتصار على فاركو بهدفين مقابل هدف وحيد، والجونة بعد إقصاء بنها بثلاثية مقابل هدف، والإسماعيلي بالفوز على بتروجت بضربات الترجيح، وسيراميكا بالفوز على الاتحاد السكندري بهدفين مقابل هدف وحيد، وإيسترن كومباني بإقصاء غزل المحلة بضربات الترجيح، وطلائع الجيش على حساب حلوان العام بثلاثة مقابل هدف، والبنك الأهلي على حساب أسوان بهدف دون رد، ومصر المقاصة على حساب بني عبيد بهدفين دون رد، وسموحة عقب الفوز على ألعاب دمنهور.




مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة