كل ما تريد معرفته عن مباراة مصر والسنغال الليلة فى تصفيات مونديال 2022

الجمعة، 25 مارس 2022 03:20 م
كل ما تريد معرفته عن مباراة مصر والسنغال الليلة فى تصفيات مونديال 2022 منتخب مصر
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تترقب جماهير الكرة المصرية مباراة المنتخب الوطني الأول أمام نظيره السنغالي الليلة فى التصفيات الحاسمة لمونديال 2022 بقطر، وتتطلع الجماهير لتحقيق منتخبنا الوطني نتيجة جيدة فى لقاء الليلة تثسهّل مهمة الفراعنة في مباراة العودة التى ستقام فى السنغال الثلاثاء المقبل.

فى التقرير التالي، نرصد أهم المعلومات والتساؤلات التي تفرض نفسها حول مباراة الليلة وإلى التفاصيل:

س:ما هو موعد وملعب مباراة مصر والسنغال؟

ج: يلتقى منتخب مصر مع نظيره السنغالي فى التاسعة والنصف مساء اليوم، الجمعة، باستاد القاهرة الدولي.

س: ما هو عدد الحضور الجماهيري في مباراة مصر والسنغال؟

ج: يبلغ عدد الحضور الجماهيري نحو 65 ألف مشجع، تم السماح لهم بحضور مباراة الليلة المرتقبة بحضور أساطير كرة القدم وضيوف وأسر مصرية.

س: ما هى الترتيبات الأمنية لمباراة مصر والسنغال؟

ج: وضعت الأطقم الأمنية للمجموعة الأفريقية خططا وسيناريوهات لتأمين المباراة من خلال 3 دوائر أمنية، الأولى تشمل الملعب وممرات اللاعبين والحكام، والثانية تشمل المدرجات، والثالثة تشمل الأبواب.

وخصصت الأطقم الأمنية للمجموعة الأفريقية بإشراف اللواء محمد نبيل الدسوقي، نحو 15 بابا إلكترونيا للتفتيش على البوابات، فضلا عن تخصيص فريق نسائي للتعامل مع السيدات، وتحدد فتح باب الاستاد أمام الجمهور في الثانية ظهرا وغلقه فى الثامنة مساءً، فيما أجرى رجال الأمن محاكاة على سيناريوهات تأمين المباراة.

س: ما هى قائمة المواد الممنوعة على الجماهير حملها خلال المباراة؟

ج: تضم قائمة الممنوعات كلاً من: مؤشرات الليزر وعبوات الطلاء (البخاخ أو العطور أو المواد الكيميائية أو أى مواد أخرى قد تسبب الحريق أو الضرر والألعاب النارية والشعلات والسجائر وملحقاتها والسجائر الإلكترونية و الأبواق التى تسبب ضجيجا مرتفعا أو أبواق الغاز، ويسمح بمكبر صوت واحد باستطاعة 45 واط والحيوانات وبطاريات أو أدوات الشحن أو أجهزة تخزين الطاقة.

كما حظرت الأطقم الأمنية للمجموعة الأفريقية دخول لفافات الورق والأسلحة والمتفجرات والأدوات الحادة، والعبوات والأكواب الزجاجية أو المعدنية، ويسمح فقط بالأكواب البلاستيكية المفتوحة، والتسجيل الصوتى أو المرئى أو التقاط الصور إلا للاستخدام الشخصى فقط.

ويمنع الأمن دخول الكحول والمخدرات والمواد ذات الطابع العنصرى، مثل القمصان والأعلام وطائرات الدرون، ويمنع استخدام العصا الذى يزيد طولها عن 50 سم، ويسمح فقط بالعصا المطاطية أو البلاستيك الخفيف، وتم منع المواد الترويجية أو الإعلانية والكرات بمختلف أنواعها.

س: ما هي القنوات الناقلة لمباراة مصر والسنغال؟

ج: ستكون القنوات الناقلة لمباراة مصر والسنغال هما ON TIME SPORTS 1 و ON TIME SPORTS 2 ، أون تايم سبورتس 1، وأون تايم سبورتس 2

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة