شوط أول من 90 دقيقة على حلم المونديال.. كتيبة الفراعنة تستعد لترويض أسود السنغال الليلة.. صلاح يتفوق على مانى بـ 17هدفا دوليا.. التاريخ يبتسم لمنتخب مصر بـ7 انتصارات.. واستاد الرعب يتزين بـ65 ألف مشجع

الجمعة، 25 مارس 2022 01:55 م
شوط أول من 90 دقيقة على حلم المونديال.. كتيبة الفراعنة تستعد لترويض أسود السنغال الليلة.. صلاح يتفوق على مانى بـ 17هدفا دوليا.. التاريخ يبتسم لمنتخب مصر بـ7 انتصارات.. واستاد الرعب يتزين بـ65 ألف مشجع منتخب مصر
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شوط أول من 90 دقيقة يخوضه المنتخب الوطني فى التاسعة والنصف مساء الليلة عندما يستضيف منتخب السنغال، فى الجولة الأولى من الدور الفاصل والمؤهل لكأس العالم 2022، تصاحبه هتافات 65 ألف مشجع داخل مدرجات استاد الرعب، وملايين المصريين أمام شاشات التليفزيون.

تحت القيادة الفنية للبرتغالي كارلوس كيروش من على الخطوط، وقيادة النجم المصري محمد صلاح على البساط الأخضر، يستعد 23 لاعباً لنيل شرف تمثيل المنتخب الوطني فى اللقاء المرتقب والخروج بنتيجة ترضي الجماهير التي تحتشد من خلفهم بطموح التأهل للمونديال للنسخة الثانية على التوالي.

محمد صلاح يتفوق على ماني

يتصدر النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي قائمة أغلى 10 لاعبين في صفوف المنتخبين، بقيمة تسويقية وصلت إلى 100 مليون يورو، بينما يأتى ساديو ماني نجم السنغال في المرتبة الثانية بقيمة تصل إلى 80 مليون يورو، وسجل محمد صلاح 45 هدفاً مع المنتخب الوطني خلال مشاركته مع الفراعنة فيما سجل ماني 28 هدفاً مع منتخب السنغال، ليتفوق صلاح بفارق 17 هدفاً.

التاريخ يبتسم لمنتخب مصر بـ 7 انتصارات

يبتسم التاريخ للمنتخب الوطني قبل اللقاء المرتقب، حيث التقى منتخبا مصر والسنغال فى 14 مباراة، فاز الفراعنة فى 7 مباريات، وفاز منتخب السنغال فى 4 مباريات، وتعادل المنتخبان فى 3 مباريات، وسجل لاعبو المنتخب الوطني 12 هدفا، واستقبلت شباكهم 8 أهداف، فيما يتصدر عمرو زكي قائمة هدافي المواجهات برصيد 3 أهداف، ويرجع أخر انتصار للفراعنة على السنغال إلى 7 فبراير 2006 خلال كأس الأمم الأفريقية بنتيجة 2/1.

استاد الرعب يتزين بـ 65 ألف مشجع

لأول مرة منذ انتشار وباء كورونا تعود الحياة إلى استاد القاهرة الدولي بالسعة الكاملة بحضور 65 ألف مشجع لمؤازرة المنتخب الوطني أمام السنغال، فى لقاء تحقيق حلم التأهل ورد الاعتبار عن آخر مواجهة جمعت المنتخبين في نهائي كأس الأمم الأفريقية التي أقيمت بالكاميرون وفاز بها منتخب السنغال بعد الفوز على الفراعنة بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 4/2.

التشكيل المتوقع للفراعنة
 

ويعتبر التشكيل الأقرب لمنتخب مصر أمام السنغال هو: محمد الشناوى فى حراسة المرمى، وعمر كمال ومحمود الونش ومحمد عبد المنعم وأحمد فتوح فى الدفاع، وعمرو السولية ومحمد الننى وحمدى فتحى أو "تريزيجيه" فى الوسط، ومحمد صلاح وعمر مرموش ومصطفى محمد فى الهجوم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة