موعد مباراة إيطاليا ضد مقدونيا الشمالية فى تصفيات كأس العالم

الخميس، 24 مارس 2022 12:37 م
موعد مباراة إيطاليا ضد مقدونيا الشمالية فى تصفيات كأس العالم منتخب ايطاليا
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يلتقى منتخب إيطاليا نظيره مقدونيا الشمالية ضمن منافسات دور نصف النهائى من ملحق التصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022، التى ستقام الأشهر المقبلة بقطر.

ويتقابل فى المواجهة الثانية البرتغال ضد تركيا، والفائز من المواجهتين يتقابلان فى نهائى الملحق يوم 29 من نفس الشهر.

ويأمل روبرتو مانشينى المدير الفنى لمنتخب إيطاليا فى تحقيق الفوز على ضيفه مقدونيا الشمالية، خاصة أنه لا سبيل سوى تحقيق الفوز لبلوغ نهائى ملحق التصفيات ومن ثم اللعب على تذكرة بلوغ نهائيات كأس العالم المقبلة.

وأوضح روبرت مانشينى قبل المباراة أن هدف منتخب بلاده هو بلوغ نهائيات كأس العالم والتتويج بها نافياً أن يكون هناك استهانة بقدرات المنافس في مباراة اليوم خاصة وأن المفاجآت واردة في كرة القدم.

 

موعد مباراة إيطاليا ضد مقدونيا الشمالية

ومن المقرر أن تقام مباراة إيطاليا ضد مقدونيا الشمالية في العاشرة إلا الربع مساء اليوم الخميس على ملعب "رينزو باربيرا". 

ويخشى مدرب منتخب إيطاليا من مفاجآت مقدونيا الشمالية، خاصة أن الأخير استطاع الفوز على ألمانيا بهدفين لهدف في المباراة التي جمعتهما في الجولة الثالثة من التصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم.

وفشل منتخب الأزورى في التأهل المباشر إلى مونديال 2022، بعد احتلاله وصافة المجموعة الثالثة خلف المنتخب السويسرى.

وجمع منتخب إيطاليا خلال التصفيات الأوروبية 16 نقطة جمعها من الفوز فى 4 مباريات والتعادل في 4 مواجهات وعدم تلقي أى هزائم.

بينما تأهل منتخب مقدونيا الشمالية إلى ملحق التصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم بعدما احتل المركز الثانى برصيد 18 نقطة، حصدها من 5 انتصارات و3 تعادلات وخسارتين في جدول ترتيب المجموعة العاشرة.

واستدعى مانشينى 33 لاعبا في القائمة التي ستخوض الملحق الأوروبي، والتي شهدت عدم تواجد المهاجم ماريو بالوتيلى لاعب فريقه أضنه سبور التركى، على الرغم من التقارير الصحفية التي تحدثت عن إمكانية تواجده في القائمة للمرة الثانية على التوالى بعدما سبق وانضم يناير الماضى.

وجاءت قائمة منتخب إيطاليا على النحو التالى:

حراس المرمى: أليسيو كراجنو (كالياري)، جانلويجي دوناروما (باريس سان جيرمان)، بييرلويجي جوليني (توتنهام)، سالفاتوري سيريجو (جنوى).

الدفاع: فرانشيسكو أتشيربي (لاتسيو)، أليساندرو باستوني (إنتر)، كريستيانو بيراجي (فيورنتينا)، ليوناردو بونوتشي (يوفنتوس)، جورجيو كيليني (يوفنتوس)، جيوفاني دي لورينزو (نابولي)، إيمرسون بالميري (ليون)، أليساندرو فلورنزي (ميلان)، لويز فيليبي (لاتسيو)، جانلوكا مانشيني (روما).

الوسط: نيكولو باريلا (إنتر)، بريان كريستانتي (روما)، جورجينيو (تشيلسي)، مانويل لوكاتيلي (يوفنتوس)، لورنزو بيليجريني (روما)، ماتيو بيسينا (أتالانتا)، ستيفانو سينسي (سامبدوريا)، ساندرو تونالي (ميلان)، ماركو فيراتي (باريس سان جيرمان).

الهجوم: أندريا بيلوتي (تورينو)، دومينيكو بيراردي (ساسولو)، شيرو إيموبيلي (لاتسيو)، لورينزو إنسيني (نابولي)، جواو بيدرو (كالياري)، ماتيو بوليتانو (نابولي)، جياكومو راسبادوري (ساسولو)، جيانلوكا سكاماكا (ساسولو)، ماتيا زاكاني (لاتسيو)، نيكولو زانيولو (روما).










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة