أزمة مواعيد تضرب منتخب إيطاليا قبل خوض الملحق الأوروبي المؤهل لكأس العالم

الثلاثاء، 01 مارس 2022 09:15 م
أزمة مواعيد تضرب منتخب إيطاليا قبل خوض الملحق الأوروبي المؤهل لكأس العالم مانشيني وبالوتيلي
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواجه روبرتو مانشيني المدير الفني لمنتخب إيطاليا أزمة قبل مباريات ملحق التصفيات الأوروبية المؤهل لكأس العالم التي ستقام في قطر العام الجاري بسبب رفض الأندية المشاركة في الدوري تأجيل مباريات البطولة في الجولة التي ستقام في 19، و20 مارس المقبل.

ووفقاً لصحيفة "كالتشيو ميركاتو" فإن منتخب إيطاليا بقيادة مانشيني يعاني من أزمة تحضير قبل مباراة مقدونيا المقبلة في التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم خاصة وأن مباريات الجولة المقررة يومي 19ن و20 مارس ستشهد ديربي روما والذي يضم بين لاعبيه مجموعة من المرشحين بقوة للانضمام الى صفوف الفريق على رأسهم إيموبيلي وبيليجريني وزانيلو وأكربي وكريستنتي وربما مانشيني أو لويز فيليبي".

ويخشى منتخب إيطاليا من فشل التأهل للمرة الثانية على التوالي لنهائيات كأس العالم بعد اخفاقه في التأهل لبطولة 2018 التي أقيمت في روسيا.

وكشف التقرير أن رابطة الدوري الإيطالي تواجه مشكلة كبيرة بسبب مواعيد المباريات المحددة في اليومين المحددين خاصة وانه لا توجد مواعيد احتياطية يمكن من خلالها تعديل جدول الكالتشيو.

وأوضح التقرير أن التأثير السلبي لغياب إيطاليا على قيمة الأندية في الكالتشيو سيكون كبير لذلك لابد من إيجاد حل لتأجيل مباريات الجولة المحددة خاصة وأنها قبل مباراة المنتخب بثلاثة أيام فقط.

وجاءت قائمة منتخب إيطاليا الأولى التي تم استدعاءها في السابق كالتالي..
 
حراس المرمى: ماركو كارنيسكي (كريمونيزي) ، أليسيو كراجنو (كالياري) ، أليكس ميريت (نابولي) ، سالفاتوري سيريجو (جنوة).
 
خط الدفاع: أليساندرو باستوني (إنتر) ، كريستيانو بيراجي (فيورنتينا) ، دافيد كالابريا (ميلان) ، جورجيو كيليني (يوفنتوس) ، ماتيا دي تشيليو (يوفنتوس) ، جيوفاني دي لورينزو (نابولي) ، أليساندرو فلورنزي (ميلان) ، لويز فيليبي (لاتسيو). )) ، جيانلوكا مانشيني (روما) ، لوكا بيليجريني (يوفنتوس) ، جورجيو سكالفيني (أتالانتا) ، رافائيل تولوي (أتالانتا).
 
خط الوسط: نيكولو باريلا (إنتر) ، بريان كريستانتي (روما) ، نيكولو فاجيولي (كريمونيزي) ، دافيد فراتيسي (ساسولو) ، مانويل لوكاتيلي (يوفنتوس) ، ماتيو بيسينا (أتالانتا) ، صامويل ريتشي (إمبولي) ، ستيفانو سينسي (إنتر) ، ساندرو تونالي (ميلان).
 
خط الهجوم: ماريو بالوتيلي (أدانا دميرسبور) ، دومينيكو بيراردي (ساسولو) ، فيديريكو برنارديشي (يوفنتوس) ، شيرو إيموبيلي (لاتسيو) ، لورينزو إنسيني (نابولي) ، جواو بيدرو (كالياري) ، جياكومو راسبادوري (ساسولو) ، جيانلوكا سكاماكا (ساسولو) زاكاني (لاتسيو) ، نيكولو زانيولو (روما).









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة