مانشيني: أسعى للفوز بكأس العالم القادمة مع منتخب إيطاليا

الإثنين، 21 مارس 2022 07:18 م
مانشيني: أسعى للفوز بكأس العالم القادمة مع منتخب إيطاليا مانشيني
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد روبرتو مانشيني المدير الفني لمنتخب إيطاليا رغبته في الفوز ببطولة كأس العالم المقبلة التي ستقام في قطر الأشهر المقبلة، مشددًا على ضرورة تحقيق الصعود الى نهائيات المسابقة العالمية حتى يستطيع المنافسة على اللقب.

ويواجه المنتخب الإيطالي مقدونيا الشمالية فى نصف نهائي الملحق الأوروبي المؤهل لنهائيات مونديال قطر 2022، يوم الخميس 24 مارس الجارى، ويتقابل فى المواجهة الثانية البرتغال ضد تركيا، والفائز من المواجهتين يتقابلان فى نهائي الملحق يوم 29 من نفس الشهر.

وقال روبرتو مانشيني خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم قبل خوض منتخب الآزوري أولى تدريباته: "لا ينبغي أن نأخذ المباراة الأولى كأمر مسلم به، لن يكون الأمر سهلاً، وفي حال فزنا، سيكون أمامنا أربعة أيام للتحضير للنهائي".

أضاف مانشيني: "لقد بنينا قاعدة صلبة، نحن إيجابيون ويجب أن نعتقد أن كل شيء سوف يسير على ما يرام، أمامنا مباراتان صعبتان، لم يكن من المفترض أن نكون هنا، لكن يحدث ذلك في بعض الأحيان".

شدد مانشيني: "يجب أن نواصل اللعب كما فعلنا دائمًا، لم نصل إلى أهدافنا بالصدفة، لم نرغب في لعب هذه المباريات، لكن اللاعبين في حالة جيدة وهذا أمر مهم ".

وقال مانشيني: "هدفنا هو الفوز بكأس العالم، ولكي نفعل ذلك، يجب أن نفوز بالمباراتين القادمتين، نريد الذهاب إلى كأس العالم للفوز بها".

وعن أداء بعض لاعبيه أشار مانشيني: "بالطبع، هناك ارتفاعات وانخفاضات خلال الموسم، يشعر كيليني بحالة جيدة ومن الجيد أنه لعب قليلاً، ربما لن يلعب مباراتين، لكننا سنتحدث ونقرر معًا، إنه يعرف حالته وسيخبرني ما إذا كان يمكنه لعب مباراتين في خمسة أيام".

بدا لورينزو إنسيني ونيكولو باريلا منهكين في آخر مبارياتهما مع نابولي وإنتر، بينما تصدّر دوناروما عناوين الأخبار بخطأ ضد ريال مدريد في إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا قبل أسبوعين.

واصل مانشيني: "لست قلقًا، لقد كان أداء (إنسيني وباريلا) جيدًا دائمًا مع المنتخب الوطني، ودوناروما أيضاُ".

وشدد مانشيني: "أنا متفائل لأن لديّ لاعبين فازوا ببطولة اليورو بدءًا من لا شيء بينما لم يؤمن أحد بذلك. يجب أن نفكر فيما فعلناه لنحظى بمزيد من الثقة بالنفس، الفريق صلب وجودة".

تابع مانشيني: "بيراردي وسكاماكا يبليان بلاءً حسناً، لكن لا يمكنني الكشف عن التشكيلة اليوم. سنقوم بعمل تقييماتنا ابتداء من الغد، باستثناء المدافعين، يشعر الآخرون بصحة جيدة، لا أعتقد أن هناك مشاكل كبيرة في خط الوسط والهجوم".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة