أكرم القصاص - علا الشافعي

اليابان يهزم أستراليا ويتأهل برفقة السعودية إلى كأس العالم 2022

الخميس، 24 مارس 2022 01:12 م
اليابان يهزم أستراليا ويتأهل برفقة السعودية إلى  كأس العالم  2022 اليابان ضد استراليا
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حسم  منتخب اليابان  تأهله مباشرة  إلى نهائيات  كأس العالم 2022 قطر، بعدما انتزع فوزا غاليا من مضيفه منتخب استراليا بهدفين دون رد فى الوقت القاتل، فى المواجهة التى جمعتهما اليوم على ملعب استراليا ضمن منافسات الجولة التاسعة للمجموعة الثانية فى تصفيات اسيا المؤهلة.

وسجل هدف المباراة الوحيد كاورو ميتوما فى الدقيقة 89 من عمر المباراة وقبل النهاية بدقيقة واحدة، ثم أضاف الثانى فى الدقيقة 90 والأخيرة .             

وبهذه النتيجة يحتل اليابان صدارة المجموعة الثانية برصيد 21 نقطة وبفارق نقطتين عن منتخب السعودية 19 نقطة، فيما يقبع منتخب استراليا فى المركز الثالث برصيد 15 نقطة قبل جولة واحدة على النهاية.

وانتزع  منتخب اليابان التأهل مباشرة إلى كأس العالم 2022  بالفوز على نظيره منتخب استراليا 1-0 ضمن منافسات الجولة التاسعة للمجموعة الثانية فى تصفيات اسيا المؤهلة للمونديال.

وحسم  منتخب اليابان تأهله مباشرة رفقة منتخب السعودية قبل الجولة العاشرة والأخيرة حيث يلتقى  السمواري نظيره منتخب فيتنام يوم الثلاثاء المقبل.

وبخسارة إستراليا ضمن منتخب السعودية التأهل قبل مواجهة الصين، مساء اليوم في تصفيات قارة آسيا النهائية للتأهل مباشرة  إلى كأس العالم 2022 في قطر.

ويحتضن ملعب الشارقة مباراة القمة الآسيوية بين المنتخب السعودي الأول ونظيره الصيني، في إطار منافسات الجولة التاسعة من تصفيات آسيا لكأس العالم 2022 في قطر.

وتنطلق بداية مباراة السعودية والصين، في تمام الساعة الخامسة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، عبر شاشة قناة  SSC SPORTS HD 7.

ودخل منتخب استراليا المباراة بالتكشيل التالى :

Image

 

 

فيما دخل المنتخب اليابانى المواجهة بالتكشيل التالي:

 

Image










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة