أكرم القصاص - علا الشافعي

السويد يواجه التشيك بحثا عن تذكرة نهائى ملحق تصفيات كأس العالم

الخميس، 24 مارس 2022 04:00 ص
السويد يواجه التشيك بحثا عن تذكرة نهائى ملحق تصفيات كأس العالم منتخب السويد
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يلتقي منتخب السويد نظيره التشيك في العاشرة الا الربع مساء اليوم الخميس على ملعب "فريندز آرينا" ضمن منافسات دور نصف النهائي من ملحق التصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 التي ستقام الأشهر المقبلة بقطر.

وتأهل منتخب السويد الى ملحق التصفيات الأوروبي المؤهل لنهائيات كأس العالم المقبلة بعدما تواجد في المركز الثاني للمجموعة الـ2 برصيد15 نقطة جمعهما في الفوز 5 مباريات وخسارة 3 مواجهات.

وتواجد منتخب التشيك في المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة الخامسة في التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم كأفضل ثوالث برصيد 14 نقطة جمعها من الفوز في 4 مباريات والتعادل في 2 وخسارة مثلهما.

وقال يان أندرسون، مدرب السويد، خلال مؤتمر صحفي قبل المواجهة، "لقد واجه إبراهيموفيتش بعض المشاكل البدنية لكنه الآن يعود، لا أعتقد أنه يستطيع لعب المباراة كاملة، لكنه يريد أن يكون جزءًا من الفريق، وأن يثبت قدراته على أرض الملعب، كما أن إبراهيموفيتش يستطيع مساعدتنا من خلال سماته كقائد للفريق".

وتصدر السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم ميلان الإيطالي، قائمة السويد لمواجهة التشيك، بعد أن غاب عن الملاعب لما يقرب من شهرين بسبب الإصابة، لكنه شارك لدقائق قليلة في آخر مباراتين مع ميلان ضد نابولي وإمبولي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة