أكرم القصاص - علا الشافعي

أهداف مباراة مصر والسنغال فى تصفيات كأس العالم قطر 2022

الخميس، 24 مارس 2022 08:22 م
أهداف مباراة مصر والسنغال فى تصفيات كأس العالم قطر 2022 مصر والسنغال
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أهداف مباراة مصر والسنغال فى مجموع المواجهات ، سجل لاعبو منتخب مصر 12 هدفا في شباك أسود التيرانجا، بينما أحرز السنغال ثمانية أهداف بشباك الفراعنة.

اهداف مباراة مصر والسنغال

أهداف مباراة مصر والسنغال، تبدو متعددة ومختلفة ، حيث تعاهد لاعبو المنتخب الوطنى على قيادة أحلام الجماهير وإسعادها بالتأهل لكأس العالم خصوصا بعد ضياع التتويج ببطولة كأس الأمم الإفريقية حيث يعقد محمد صلاح جلسات مستمرة مع زملائه لتحفيزهم وتشجيعهم.

تتجه أنظار الجماهير المصرية صوب ستاد القاهرة الدولى غدا الجمعة لمتابعة المباراة المهمة والمصيرية التي تجمع بين منتخبنا الوطنى ونظيره السنغالى في ذهاب الجولة الأولى من التصفيات الإفريقية المؤهلة لمونديال قطر 2022.

أهداف مباراة مصر والسنغال

ويحرص "اليوم السابع" في الفيديو التالى على تذكير متابعيه بنتيجة المواجهة الأخيرة التي جمعت منتخبى مصر والسنغال في نهائي كأس الأمم الإفريقية وانتهت بالتعادل السلبى ليتوج أسود التيرانجا باللقب بعد الفوز على الفراعنة بركلات الترجيح.

من جانبه قال أليو سيسيه المدير الفني للمنتخب السنغال إن مواجهة منتخبنا الوطنى غدا الجمعة في المباراة الأولى من التصفيات الإفريقية والمؤهلة لكأس العالم بقطر 2022 ستكون صعبة موضحا أنه طالب لاعبيه بتقديم أفضل ما لديهم لتحقيق نتيجة طيبة.

أضاف سيسيه خلال تصريحات تلفزيونية بالمؤتمر الصحفى على قناة "أون تايم سبوتس" :" مواجهة المنتخب المصرى فى نهائى كأس الأمم الإفريقية بالكاميرون مرعليها شهر وهذه مدة كانت كافية بالنسبة لنا لتصحيح الأخطاء التي وقعنا فيها من قبل".

تابع:" سنلعب المباراة بذكاء وسنتجنب الوقوع في الأخطاء وهنحاول نخرج بنتيجة إيجابية في لقاء الغد تسهل علينا مباراة العودة في السنغال كل اللاعبين مستعدين ونعلم أن المواجهة صعبة وندرك مدى أهميتها".

وواصل:" نملك لاعبين أقوياء للغاية يعلمون قدر المنتخب السنغالي ولا يبخلون ببذل أي قطرة عرق على المنتخب وساديو مانى علاقتى به أن لاعب جيد وقوى ويعطى كل ما عنده من أجل المنتخب وقيادته للفوز دائما".

وتحدث سيسيه عن محمد صلاح قائلا:"خضت أكثر من مباراة ضد محمد صلاح وأعلم قوته وكذلك عندنا ساديو مانى ولكن لن نركز علي صلاح فقط ونتجاهل بقية اللاعبين يتحركوا مثلما يريدون وسنحافظ على دفاعنا ومرمانا من استقبال أي أهداف وسنستغل الفرص التي تتاح لنا أمام منتخب مصر".

واختتم المدير الفني للمنتخب السنغال حديثه قائلا:" نتعامل مع مباراة الغد كأنها نهائى واللاعبون متعطشون للفوز ولم يكتفوا بالتتويج ببطولة أمم إفريقيا ولديهم كل الطموحات والدوافع للفوز على منتخب مصر".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة