مانشستر يونايتد يجري مباحثات إيجايبة مع إريك تين هاج لقيادة الشياطين الحمر

الأربعاء، 23 مارس 2022 01:40 م
مانشستر يونايتد يجري مباحثات إيجايبة مع إريك تين هاج لقيادة الشياطين الحمر إريك تين هاج
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية اليوم الأربعاء ، أن مسؤولي مانشستر يونايتد أجروا محادثات مع إريك تين هاج، مدرب أياكس أمستردام الهولندي، إيجابية من أجل قيادة الشياطين الحمر في الفترة المقبلة.

وأكدت قناة سكاي سبورتس، أن مسؤولي مانشستر يونايتد معجبون برؤية تين هاج وفلسفته"، وأوضحت أنه خلال اجتماع تين هاج بإدارة مانشستر يونايتد، طلب المدرب التعرّف على ميزانية النادي وخططه المستقبلية.

وتابعت ، مسؤولي مانشستر يونايتد أجروا بالفعل مقابلة مع تين هاج لبحث إمكانية قيادة الشياطين الحمر وتوصلوا لاتفاق مبدئى.

وأشارت إلى أن مدرب أياكس 52 عامًا تحدث مع يونايتد، حيث يكثف النادي بحثه عن بديل دائم لتولي المسؤولية من رالف رانجنيك الموسم المقبل.

ويبحث مانشستر يونايتد بشكل قوي عن مدير فني جديد للفريق، حيث سينتهي دور الألماني رالف رانجنيك بنهاية الموسم الحالي.

وفى نفس السياق كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن نادي مانشستر يونايتد استسلم لفكرة عدم تمكنه من إقناع جوليان ناجلسمان، مدرب فريق بايرن ميونخ، بالابتعاد عن فريقه هذا الصيف، من أجل تولى مهمة تدريب الشياطين الحمر في الموسم الجديد.

وتولى المدرب الشاب من العمر 34 عامًا قيادة الفريق البافاري الصيف الماضي بعد عمله الرائع مع لايبزيج، ولديه عقد مع بطل ألمانيا حتى صيف عام 2026.

 

ووفقًا لما ذكرته شبكة "سكاي سبورتس" الإنجليزية فإن ناجلسمان سيكون مستعدًا فقط للانتقال إلى فريق في الدوري الإنجليزي الممتاز في وضع جيد للمنافسة على الألقاب، ونتيجة لذلك لا يتوقع الشياطين الحمر إقناع الألماني بالانتقال إلى "أولد ترافورد".

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة