أكرم القصاص - علا الشافعي

مواعيد مباريات ريال مدريد المتبقية لحسم لقب الدوري الإسباني

الثلاثاء، 22 مارس 2022 08:00 ص
مواعيد مباريات ريال مدريد المتبقية لحسم لقب الدوري الإسباني ريال مدريد
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اشتعلت المنافسة على لقب الدوري الإسباني للموسم الحالى 2022 بعد فوز برشلونة الكاسح على غريمه التقليدي ريال مدريد برباعية نظيفة ضمن مواجهات الجولة 29 من منافسات الليجا.

ومع اقترب الموسم الحالي من الدوري الإسباني من الانتهاء، ولا يتبقى سوي 9 جولات على النهاية، فقد احتدم الصراع بين الثلاثى ريال مدريد المتصدر، والوصيف إشبيلية، والثالث برشلونة والرابع أتلتيكو مدريد.

ويحتل ريال مدريد صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 66 نقطة رغم خسارته للكلاسيكو، وبفارق 9 نقاط عن إشبيلية الوصيف برصيد 57 نقطة، فيما رفع فريق برشلونة رصيده للنقطة 54 في المركز الثالث بجدول ترتيب المسابقة، وله مباراة مؤجلة.

ويتبقي لفريق ريال مدريد 9 مباريات نحو حسم لقب الدوري الإسباني الموسم الجاري، بالتساوي مع إشبيلية الوصيف، ولكن يبقى لفريق برشلونة 10 مباريات.

وسيلعب ريال مدريد على ملعبه ضد كل من: خيتافي وإسبانيول وليفانتي وريال بيتيس، بينما يلعب خارج ملعبه، أمام سيلتا فيجو وإشبيلية وأوساسونا وأتلتيكو مدريد وقادش.

ويحل ريال مدريد ضيفا على سيلتا فيجو في الجولة يوم السبت 2 أبريل 2022، علي ملعب بالايدوس، ثم يستضيف خيتافي في الجولة 31 يوم الأحد 10 أبريل، ويخرج لمواجهة إشبيلية يوم الاحد 17 أبريل، ويحل ضيفا على أوساسونا الأربعاء 20 أبريل،  ثم يعود إلى البرنابيو لاستضافة إسبانيول يوم الأحد 1 مايو.

وفى الجولة 35 يحل الريال ضيفا على أتلتيكو مدريد يوم الأحد 8 مايو على ملعب واندا ميتروبوليتانو، ثم يستضيف ليفانتي الأربعاء 11 مايو، ويلعب أمام قادش يوم الاحد 15 مايو ملعب رامون دي كارانزا.

ويختتم الملكى مواجهات الدورى الاسباني بمواجهة ريال بيتيس، يوم الأحد 22 مايو 2022، علي ملعبه سانتياجو برنابيو.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة