أهداف الأحد.. برشلونة يكتسح ريال مدريد برباعية في الكلاسيكو

الإثنين، 21 مارس 2022 09:00 ص
أهداف الأحد.. برشلونة يكتسح ريال مدريد برباعية في الكلاسيكو برشلونة وريال مدريد
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد أمس الأحد العديد من الأهداف في ملاعب العالم، أبرزها فوز برشلونة التاريخي على ريال مدريد برباعية نظيفة في مباراة الكلاسيكو، والتي جمعت الفريقين على ملعب "سانتياجو بيرنابيو" في مسابقة الدوري الإسباني.

فيما يلي أهداف الأحد من ملاعب العالم:

أهداف الدوري الإسباني

ريال مدريد 0-4 برشلونة

حقق فريق برشلونة انتصارا ساحقا على غريمه التقليدى ريال مدريد، بأربعة أهداف دون مقابل، فى الكلاسيكو الذى جمع بينهما مساء الأحد، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة الـ29 من مسابقة الدوري الإسباني.

 

أهداف الدوري الإنجليزي
 

توتنهام 3-1 وست هام

حقق نادي توتنهام فوزا مستحقا على حساب وست هام بنتيجة 3-1 فى المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد على ملعب "توتنهام"، ضمن منافسات الجولة الثلاثين ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2021-2022.

كأس الاتحاد الإنجليزي
 

ساوثهامبتون 1-4 مانشستر سيتي

تأهل مانشستر سيتي لنصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، بعد فوزه الكبير على مضيفه فريق ساوثهامبتون بنتيجة 4 - 1، فى اللقاء الذى جمعهما الأحد، على ملعب "سانت ماري"، ضمن منافسات دور ربع نهاية المسابقة للموسم الحالى 2021 - 2022.

نوتنجهام 0-1 ليفربول

تأهل فريق ليفربول إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، عقب تحقيق فوز صعب على مضيفه نوتينجهام فورست، بنتيجة 1-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين اليوم على ملعب "سيتي جراوند"، ضمن منافسات الدور ربع النهائي البطولة.

الدوري الإيطالي
 

يوفنتوس 2-0 ساليرنيتانا

حقق يوفنتوس فوزا مهما على حساب ساليرنيتانا بنتيجة 2-0 فى المباراة التى جمعتهما مساء الأحد، على ملعب "أليانز ستاديوم" ضمن منافسات الجولة الثلاثين ببطولة الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2021-2022. جاء هدفا المباراة عن طريق باولو ديبالا، ودوسان فلاهوفيتش فى الدقيقتين 5، و29 على التوالي.

 

روما 3-0 لاتسيو

حسم فريق روما ديربي العاصمة لصالحه على حساب لاتسيو بنتيجة 3-0 في المباراة التي أقيمت بينهما الأحد على ملعب "الأولمبيكو"، ضمن منافسات الجولة الثلاثين من بطولة الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2021-2022.

الدوري الفرنسي
 

موناكو 3-0 باريس سان جيرمان

حقق فريق موناكو فوزًا كبيرًا على باريس سان جيرمان بنتيجة 3-0 في المباراة التي جمعتهما ظهر الأحد، على ملعب "لويس الثاني"، ضمن منافسات الجولة الـ 29 من مسابقة الدوري الفرنسي.

أهداف الكونفدرالية
 

أهلي طرابلس 1-0 بيراميدز

تعرض فريق بيراميدز لخسارة امام اهلي طرابلس بهدف نظيف أحرزه عمر جابر، لاعب الفريق، بالخطأ في مرماه في الدقيقة 54 من عمر المباراة التي جمعت الفريقين اليوم ضمن مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات بالكونفدرالية الأفريقية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة